رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فص ملح ودأب .. أب يترك طفلتين 3ايام بدون طعام وشراب بالغربية

الطفلتين
الطفلتين

دون رحمة في القلوب ، وانعدام شعور الأب ،ترك اب طفلتيه 3 أيام دون طعام أو شراب ، واقعة شهدتها قرية دماط بدائرة مركز قطور ، بمحافظة الغربية ،بعد عثور الأهالي على طفلين محبوسين داخل شقة سكنية لمدة ثلاثة أيام دون طعام أو شراب، بعد مغادرة والدهما دون علمهما، ولم يعد مرة أخرى، بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ،جري نقل الطفلين إلي مستشفي قطور المركزي.

أكد أحد الجيران سماع أصوات صراخ وبكاء متواصل  لطفلين  لمدة ثلاثة أيام ،مع ملاحظة تغيب الأب ،حاولوا التواصل معه ولم يجدوا منه رد ، فقاموا بإبلاغ الشرطة .

على الفور انتقلت قوة أمنية محل البلاغ، تبين من المعاينة الأولية وجود طفلين في حالة يرثى لها من الجوع والعطش، فقد عان الطفلتان  الخوف والجوع والعطش خلال هذه الايام .

الطفلان في المستشفى


وأفاد مصدر بأن الأجهزة الأمنية بالغربية، قامت بأخذ الطفلين، وإيداعهم في مستشفى قطور المركزي، مدة أسبوعين، بعد عمل الفحوصات الطبية اللازمة والتأكد من سلامة حالتهما الصحية، وأنهما في حالة جيدة، وأن تمريض المستشفى أتاح الأكل والملابس لهما، مشيرًا إلى أن الطفلين ليس لديهما القدرة على الكلام بشكل سليم، حتي يتم معرفة ذويهم.

وأضاف أن التحريات توصلت إلى عقد الإيجار المبرم بين والد الأطفال وصاحب الشقة، للحصول على عنوان الأب، وتبين أنه مقيم بمنطقة التبين التابعة لمدينة حلوان بمحافظة القاهرة، بحسب البيانات المسجلة، وأن الطفلين خرجا من المستشفى، وتم إيداعهم داخل دار رعاية في مدينة طنطا، بعد انتهاء الإجراءات القانونية

تم نسخ الرابط