رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خناقة آخر الليل.. شاب ينهي حياة شقيقه ونجله في الغربية

أرشيفية
أرشيفية

شهدت قرية ابيار بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية مذبحة أسرية، حيث أقدم شاب على قتل اثنين وإصابة آخر من أفراد أسرتة، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم فى الجريمة، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مذبحة أسرية في الغربية

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا من مأمور مركز كفر الزيات بورود بلاغا يفيد بوقوع جريمة قتل بقرية إبيار بدائرة المركز وانباء عن مقتل شخصين وإصابة آخر من أسرة واحدة.

على الفور انتقلت قوة أمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية تحت إشراف الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات وتم فرض كردون أمني وتبين قيام شاب بالتعدي على 3 أشخاص من أفراد أسرته وتبين من التحريات والمعاينة وسؤال أحد أفراد الأسرة نشوب مشادة كلامية بين المتهم ويدعى "محمود .ا " 40 عاما - وشقيقة الأكبر ويدعى "مصطفى. ا "  73 عاما واثنين من أبناء المجني عليه وهما "أحمد " و "محمد "  وتطورت إلى قيام المتهم بالتعدي على المجني عليهم بسلاح أبيض سكين أسفر عن مصرع شقيقه الأكبر وأحد أبناءه " أحمد " وإصابة الآخر.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم والسلاح المستخدم فى الحادث، وانتقلت النيابة لمناظرة جثث الضحايا، والاستماع لأقوال المصابين، تحرر محضر بالواقعة، جرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى والمصابين إلى مستشفيات كفر الزيات وطنطا الجامعي .

تم نسخ الرابط