رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

متثقوش في القريبين منكم.. آخر تسجيل صوتي لشيرين سيف النصر قبل وفاتها بشكل مفاجئ

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

رحلت عن عالمنا أمس، الفنانة الكبيرة شيرين سيف النصر، عن عمر ناهز 57 عاما، وفي آخر تسجيل صوتي لها كشفت الفنانة الراحلة تفاصيل سرقتها على يد صديقتها المقربة.

وقالت شيرين سيف النصر :"تعرفني من وأنا عندي 8 سنوات، كنت مأمناها جدا زي أختي، ومنحتها الأرقام السرية الخاصة بالخزنة، وكانت بتستلف مني الصيغة تلبسها لو رايحة سهرة ولا حاجة، أو لو عايزة فستان أو فرو أدهولها".

آخر تسجيل صوتي لشيرين سيف النصر 

وتابعت :" يوم الواقعة طلبت مني مفتاح "الدريسينج رووم"، لتعيد لها الشنطة التي استعارتها، وفوجئت بيها تخرج من الغرفة وتخبرني بأن الخزنة مفتوحة وأنها تعرضت للسرقة: "قلت لها لا يمكن أكيد فيه حاجة غلط، قالت لي والله العظيم، دخلت شفت الحاجة لاقتني اتسرقت كلمت مدير أعمالي وبلغنا المباحث بسرقة كل صيغتي، وأخذوا البصمات وفتشوا البيت كله يشوفوا لو حد رماها في حتة، وأخدوها واكتشفوا إنها بتتعامل مع جواهرجية وإدتهم بعض المصوغات لتقليدها".

وأشارت إلى أن المتهمة في البداية ادعت امتلاكها للمصوغات، وواجهتها المباحث بكذبها خاصة وأن شيرين تملك صورًا لكل مصوغاتها قدمتها للمباحث، وأن "الجواهرجية" اعترفوا بأنها طلبت منهم تقليد المصوغات، مضيفة "بتقول أي كلام وبتخبط، وبعدين عيطت وقالت إنها سرقتني، لكن لسه ما اعترفتش بأماكن الحاجة".

واختتمت شيرين:"توبة إني أمنح أي شخص الأمان بعد ذلك، ومصوغاتي عند عودتها سيكون مكانها البنك.. متثقوش في القريبين منكوا".

تم نسخ الرابط