رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نيللي تكشف سبب ابتعادها عن الساحة الفنية:«يا بخت من زار وخفف»

نيللي
نيللي

تحدثت الفنانة نيللي، عن سر الاختفاء المفاجئ عن الساحة الفنية، خاصة أنها قدمت الفوازير بشكل متصل منذ عام 1975م وحتى 1981م.

وقالت خلال مداخلة هاتفية لفضائية «صدى البلد»، مساء الجمعة، مازحة: «عشان أنا لئيمة وأوحشكم.. يا بخت من زار وخفف».

ونفت وجود وقت محدد لعودتها إلى عالم الفوازير مرة أخرى، قائلة إنها تعتذر خلال الفترة الأخيرة عن الظهور بالبرامج الحوارية.

وأشارت إلى أنها تحب جميع الفوازير التي قدمتها في السابق، معقبة: «الفوازير دي عمر بحاله، وكلهم عندي واحد، أنا بحبهم كلهم».

وبسؤالها عن الفنانة التي ترشحها من الوسط الفني لتقديم الفوازير من جديد، اختارت دنيا سمير غانم، معقبة: «دنيا لطيفة أوي أوي».

واتجهت الفنانة الاستعراضية نيللى إلى التليفزيون فقدمت مسلسلات: الدوامة، برديس للكاتب إبراهيم الوردانى، حبيبي الذي لا أعرفه، مبروك جالك ولد وغيرها، وفي السينما قدمت نيللي أول بطولة مطلقة في فيلم "المراهقة الصغيرة" عام 1966 قدمت بعده عددًا من الأفلام منها: أسرار البنات، امرأتان، كلمة شرف، زوجة بلا رجل، الحرمان، البنت الحلوة الكدابة، النشالة، بنات للحب، المشاغبون، دلع البنات، يوم واحد عسل، توبة، نساء الليل، شلة الأنس، أهلًا يا كابتن وغيرها، أما في المسرح فقدمت نيللي مسرحيتين فقط هما: المدرسين والدروس الخصوصية، انقلاب.

كانت أهم مراحل حياة الفنانة الاستعراضية نيللى مرحلة تقديم فوازير رمضان مع صلاح جاهين وعبد السلام أمين وفهمى عبد الحميد وحسن عفيفى التي كانت نقلة كبيرة في حياتها صنعت لها الشهرة الكبيرة، وكونت لها جمهورها العريض، فكانت ايقونة رمضان في التليفزيون ينتظرها الجميع حول شاشات التليفزيون فقدمت فوازير: صورة وفزورة، صورة وفزورتين، صورة وثلاث فوازير، وثلاثين فزورة، التمبوكان عروستي، الخاطبة، عالم ورق، أم العريف، صندوق الدنيا، الدنيا لعبة، زى النهاردة وغيرها.

تم نسخ الرابط