رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل ضل راجل الحلقة 10.. خروج شهد من المستشفى وسليم يضلل ياسر جلال ليبعده عن طريقه

مسلسل ضل راجل
مسلسل ضل راجل

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل " ضل راجل"، خروج شهد "رنا رئيس" ابنة ياسر جلال من المستشفى، وعند وصولها المنزل رفضت أمها " نيرمين الفقي" النظر إليها وتسألها في حسرة "إزاي تعملي فينا وفي نفسك كد؟".

وفي غرفتها حاول ياسر جلال معرفة المجرم من شهد ولكنها رفضت وأخبرته أنها تخاف عليه منه حيث يتمتع بنفوذ كبيرة، فينفعل عليها مجددا، وتدخل عليهما نيرمين الفقي التى تجسد دور سيدة قعيدة لإنقاذ شهد من يدها ولكنها تسقط على الأرض.

يحاول سليم، السيطرة على الأمر، وتهدئة ياسر جلال ويدعوه وصديقه أحمد رزق بالجلوس فى مكان عام للحديث عن أزمة شهد، وأن لديه معلومات عن الجانى الذى اعتدى على شهد، وبعد جلوسهما يدعى أن شابا لا يعرف اسمه هو من اعتدى على ابنته وبعد ارتكاب جريمته سافر خارج البلاد وذلك حتى لا يستمر جلال فى مطاردته .

وخلال خروج ياسر جلال من المدرسة يجد شابا يعتدى على طالبة بعد أن هددها بعدد من الصور التى تجمعهما سويًا إذا لم تأت إلى بيته، فيشاهده ياسر جلال وهو يصفعها على وجهها فيطارده ويجرى وراءه ثم يشهر فى وجهه سلاح أبيض "مطواة" لتنتهى الحلقة بهذا المشهد.

مسلسل "ضل راجل" يذاع يوميا على قناة الحياة في تمام الساعة 11:30 مساء، بطولة ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغني، ورنا رئيس، ومحمد يسري، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

تم نسخ الرابط