رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سلامة الطرق في أيام العيد : جهود الإدارة العامة للمرور خلال عيد الفطر المبارك

الادارة العامة للمرور
الادارة العامة للمرور

تجسّدت الجهود الحثيثة والمنظّمة للإدارة العامة للمرور خلال فترة عيد الفطر المبارك في تعزيز الأمن والسلامة على الطرق الزراعية والصحراوية والكباري الجديدة في جميع أرجاء البلاد. 

الإدارة العامة للمرور

تخطّط الإدارة العامة للمرور بدقّة لهذه الفترة المهمة، وتعمل بشكل وثيق مع مختلف الجهات ذات الصلة لضمان تنفيذ خطة شاملة للمرور والسلامة على الطرق خلال هذه الفترة الاحتفالية.

التنسيق مع إدارات المرور على مستوى البلاد

وضعت الإدارة العامة للمرور خطة محكمة لضمان سلامة الاحتفالات بعيد الفطر المبارك، بالتنسيق مع إدارات المرور على مستوى البلاد، حيث تم نشر خدمات مكثفة مدعمة بالأوناش والمساعدات الفنية لمراقبة حركة المرور على مدار اليوم.

خدمات المرور والدراجات النارية وسيارات الدفع الرباعي والاكمنة الثابتة على الطرق الصحراوية 

تم نشر خدمات المرور والدراجات النارية وسيارات الدفع الرباعي والاكمنة الثابتة على الطرق الصحراوية والزراعية للتأكد من اتباع قواعد المرور لحماية السائقين والمارة.

وتم توزيع الإرشادات والعلامات على جميع مناطق الأعمال بالطرق المختلفة لتوجيه السائقين، وتم تعزيز خدمات المرور في المتنزهات والكورنيش وممشى أهل مصر والحدائق لمنع التوقف غير القانوني وتحقيق السيولة المرورية.

تأمين ساحات صلاة العيد وإدارة حركة المرور بكفاءة

وتتعاون جميع قطاعات وزارة الداخلية مع الإدارة العامة للمرور لضمان سلامة احتفالات عيد الفطر، حيث نجحت في تأمين ساحات صلاة العيد وإدارة حركة المرور بكفاءة، بالإضافة إلى جهود الحماية المدنية ومكافحة الجرائم ومكافحة المخدرات ومكافحة العنف ضد المرأة والطفل.

تم نسخ الرابط