رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل ضد الكسر الحلقة 9.. نيللي كريم تغادر المستشفى وتخبر محمد فراج سر تارا عماد

مسلسل ضد الكسر
مسلسل ضد الكسر

شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل " ضد الكسر" خروج سلمى "نيللي كريم" من المستشفى وحاولت الوصول لزوجها كريم "محمد فراج" ولا تعلم أين هو، فضطر للجوء لصديقتها نادين "لقاء الخميسي" لكي تخبرها أنها ستخرج من المستشفى ولا تعلم شئ عن زوجها.

ويذهب محمد فراج إلى مايا "سينتيا خليفة" ويحدث خلاف بينهما وتخبره أنها ستنهى علاقتها به إلا في حالة أنه يعلن لكل الناس أنه سيتزوجها، ويعود للمنزل ليفاجأ بوجود سلمى ويسألها عن الرجل الذي كان في المنزل وقت وقوع الحادث، لتخبره حقيقة علاقته بشقيقتها ملك "تارا عماد".

واوضح سلمى لزوجها سبب اخفاءها حقيقة شقيقتها عنه كان بسبب عدم رغبتها في فضحها خاصة أنها حملت من صلاح " مصطفى درويش" ولكن الأمر لم يقنع كريم الذي قرر ترك المنزل وذهب إلى منزل أهله، وتنتهى الحلقة بقيام ليلى أخت سلمى الصغرى "نور إيهاب" بإبلاغها أن هناك شخص قد رأى الحادث وقام بتصويره.

يذكر أن مسلسل "ضد الكسر" تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد، ويشارك فى بطولته نيللى كريم، محمد فراج، لقاء الخميسى، تارا عماد، لؤى عمران، سينتيا خليفة، نهير أمين، مصطفى درويش، نور إيهاب، وعدد كبير من النجوم، والعمل إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

ويعرض مسلسل "ضد الكسر"، فى العاشرة مساء على شبكة قنوات CBC ويعاد 3 مرات، الأولى فى الخامسة صباحا، ثم فى العاشرة والنصف صباحا، وبعد ذلك فى الرابعة عصرا.

تم نسخ الرابط