رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كيف حوّل برنامج حياة كريمة حياة صابرين من بائعة متجولة لصاحبة محل منظفات؟.. توفي زوجها منذ 6 سنوات.. ووالدتها تعاني من مرض خطير في المخ (صور وفيديو)

حول برنامج حياة كريمة المذاع على فضائية DMC، والتي تقدمه الشابة دهب غريب،حياة “صابرين” من بائعة متجولة في الشوارع إلى صاحبة محل منظفات، في إطار دور الدولة لمساعدة الأشخاص والأسر الأولى بالرعاية لجعلهم منتجين في المجتمع.

اقرأ أيضا:برنامج حياة كريمة يواصل رحلة العطاء ويرسم البهجة على وجه البسطاء.. بعد تسلمه تروسيكل.. عم محمد المصري يعد بمساعدة المحتاجين (صور وفيديو)

وذهبت كاميرا برنامج حياة كريمةإلى حي الدخيلة التابع لمحافظة الإسكندرية، لمقابلة السيدة صابرين، وإلقاء الضوء على قصتها، التي تعاني من ظروف صعبة في حياتها.

اقرأ أيضا:برنامج حياة كريمة يحقق حلم عم محمد ويمنحه تروسيكل (فيديو وصور)

وروت صابر قصتها لـ”حياة كريمة” قائلة :”زوجي متوفي منذ 6 سنوات، وعملت بائعة متجولة، وأمي لديها مرض خطير في المخ، ولدي أبنائي وفيهم من في الصف السادس الابتدائي".

وتابعت أنه :"بعد فترة جاءت لي مشكلة في قدمي منعتني من العمل في غسيل السجاد، وأعول خمسة أفراد ومحتاجة عمل فقط حتى استطيع تلبية احتياجاتهم".

وفجأت حياة كريمة السيدة صابرين، بإعطائهامحل منظفات يحمل أسم “يارا ومحمد” نسبة إلى أولادهابعقد يستمرلـ6 أشهر مع ويحتوي على مجموعة من البضائع التي كانت عبارة عن منظفات، الأمر الذي جعلها تشعر بالفرحة وسط تساقط دموعها من الفرحة.

تم نسخ الرابط