رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 25.. صراع العائلة مستمر

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 25.. تدور أحداث المسلسل حول عائلة "العتاولة" التي تُعرف بشجاعتها وبسالتها، حيث يواجه أفرادها العديد من الصراعات والتحديات، ويُجبرون على خوض معارك مُختلفة للحفاظ على عائلتها ومكانتها وعلي موقع بصراحة الإخباري سيعرض لكم أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 25 خلال السطور التالية .

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 25

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 25

في الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل "العتاولة"، تصاعدت الأحداث بشكل مثير وسريع، حيث بدأت بانتقام نصار فتيحة من عيسي الوزان بعد قتل ابنه مالك. قرر نصار حرق مخازن عيسي الوزان كجزء من انتقامه، مما دفع عيسي للتخطيط للرد على نصار.

في الوقت نفسه، استولى السبتي، الذي يجسد شخصيته أحمد كشك، بالتعاون مع هدي الأتربي، على مجوهرات سترة والدة أحمد السقا وطارق لطفى.

وفي مفاجأة مثيرة، قام عيسي بتدبير عملية قتل صلاح عبدالله، عم أحمد السقا، كرد فعل على حرق مخازنه الخاصة، وطلب من مي كساب تنفيذ العملية.

قصة مسلسل العتاولة 

مسلسل العتاولة مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه من داخل محافظة الإسكندرية، والذي يشهد العديد من الصراعات أبرزها؛ صراع الإخوة بين السقا ولطفي.

يدور مسلسل العتاولة حول صراع عائلي بين شقيقين يتنافسان على النفوذ والثروة في مدينة الإسكندرية يواجه الشقيقان العديد من التحديات،
من بينها صراعهم مع عائلة أخرى قوية في المدينة.

يُتوقع أن يكون مسلسل العتاولة من أكثر المسلسلات تشويقًا وإثارة في رمضان 2024.

حلقة 11 مسلسل العتاولة

أبطال مسلسل «العتاولة» رمضان 2024

يشارك في بطولة المسلسل:

طارق لطفي
زينة
باسم سمرة
مي كساب
حنان يوسف
صلاح عبدالله
سامي مغاوري
ميمي جمال
هدى الإتربي
أحمد كشك
مؤمن نور
مريم محمود الجندي
الكاتب: هشام هلال

المخرج: أحمد خالد موسى

تم نسخ الرابط