رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجوم الكرة والإعلام الرياضي يتألقون في حفل سحور موقع بصراحة | صور

نجوم الرياضة في سحور موقع بصراحة
نجوم الرياضة في سحور موقع بصراحة

في أجواء تملأها البهجة والسعادة، نظم موقع بصراحة الإخباري، سحورًا رمضانيًا في ليلة ساحرة من ليالي الشهر الكريم، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، تألق فيها عديد من نجوم الرياضة المصرية كان في استقبالهم الكاتب الصحفي محمود سعد الدين، رئيس تحرير موقع بصراحة.

ورحب رئيس تحرير موقع بصراحة الإخباري بالحضور الذين حرصوا على الإشادة بالموقع والنجاحات التي يداوم على تحقيقها، متبادلًا معهم أطراف الحديث والنقاش حول مختلف الموضوعات.


وأثنى نجوم الرياضة على أداء الموقع وتغطيته المميزة للأحداث الفنية المختلفة، فضلاً عن الحوارات الحصرية ورصد كل ما يهم ويشغل الوسط الفني.


وكان على رأس نجوم الرياضة الذين استقبلهم الكاتب الصحفي محمود سعد الدين، الكابتن أحمد حسن والكابتن مجدي عبد الغني والإعلاميون عبد الناصر زيدان وهاني هتحوت وأمير هشام وإسلام صادق والحكم الدولي جهاد جريشة والكاتب الصحفي جمال العاصي.


كما حضر الحفل كل عدد كبير من نجوم الفن أبرزههم المخرج خالد يوسف والفنانة إلهام شاهين بصحبة شقيقها أمير شاهين والفنان أشرف زكي نقيب الممثلين والفنانة لقاء سويدان.

كما حضر الفنان وليد فواز والفنان هشام إسماعيل والفنانة عفاف مصطفى والفنان عماد زيادة ورحاب الجمل وميرنا وليد والفنانة نوليا مصطفى والفنانة سلوى عثمان والفنان محمد محمود، كما شهد الحفل ظهور خاص للثنائي الفني الفنان محمد العمروسي وخطيبته المطربة مي فاروق.

تم نسخ الرابط