رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحداث مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 2.. صدمة الأبوة تُهدد استقرار عائلة

مسلسل بدون سابق انذار
مسلسل بدون سابق انذار

أحداث  مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 2..   مسلسل "بدون سابق إنذار" دراما اجتماعية تشويقية تُسلط الضوء على قصة عائلة تواجه صدمة قوية تُغيّر مجرى حياتهم وفي الحلقة الثانية، تتصاعد الأحداث بشكل دراماتيكي مع ازدياد الشكوك حول أبوة مروان لابنه عمر ومن خلال السطور التالية سنوضح لكم أحداث مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 2علي موقع بصراحة .

أحداث  مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 2

أحداث  مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 2

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل بدون سابق انذار احداث مثيرة حيث ذهب "مروان" ليجري تحليل DNA له ولابنه "عمر" وذلك بعدما اتضح في الحلقة الماضية إمكانية أن يكون عمر ليس ابنا لمروان.

ويأتي ذلك بعدما أثبتت التحاليل التي أجريت لابن عم عمر "على خلفية البحث عن متبرع بجزء من النخاع نظرا لإصابة عمر بسرطان الدم" أن أحد الولدين ليس ابنا لأبيه.

ويصدم "مروان" بعد ظهور نتيجة تحليل الـ DNA والتي تؤكد أن عمر ليس نجله ولا يوجد تطابق بين الطرفين، ليدخل مروان في حالة من الشك بزوجته ليلى ويتتبع رسائل هاتفها ليجدها لا تزال تتواصل مع حبيبها السابق باسم والذي كانت تعرفه قبل أن تتعرف على مروان.

ليواجهها مروان بما علمه وبنتيجة التحليل الذي يقول أن عمر ليس ابنا له، غير أنها لا تتمالك دموعها وتخبره بأن عمر ابنه وأنها لن تنسى له ما قاله عنها.

 إهداء العمل إلى روح الكاتبة الراحلة أنيسة حسونة

حرص صناع مسلسل بدون سابق إنذار على إهداء العمل إلى روح الكاتبة الراحلة أنيسة حسونة، التي رحلت عن عالمنا فى مارس 2023، بعد رحلتها مع مرض السرطان، وذلك خلال تتر نهاية الحلقة الأولى من العمل، حيث كتب على التتر: "إهداء إلى روح الكاتبة أنيسة حسونة.

موعد عرض مسلسل بدون سابق انذار 

المسلسل من بطولة الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد، وإخراج هاني خليفة، ويُقدم قصة مثيرة تشويقية تدور حول زوجين، ماجد وليلى، ينتظران مولودهما الأول، ويواجهان خلال رحلتهما العديد من التحديات والأزمات.

مسلسل دون سابق انذارللفنان آسر ياسين

يعرض المسلسل على شاشة قناة Dmc حصريًا خلال شهر رمضان، في تمام الساعة 6:15 مساءً، مع إعادة أولى في الساعة 5 صباحًا، وإعادة ثانية في الساعة 12 ظهرًا. كما سيتوفر للعرض على منصة Watch It.

أثار الإعلان التشويقي للمسلسل، الذي نشرته منصة Watch It، حماس الجمهور، حيث ظهر آسر ياسين في غرفة العناية بالمستشفى، وهو يُردد: "معلومة صغيرة بتعرفها بالصدفة ممكن تشقلب حياتك بدون سابق إنذار".

 مسلسل بدون سابق انذار 

مسلسل "بدون سابق إنذار" مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم، منهم: نبيل الخلفاوي، نهال عنبر، أحمد خالد صالح، والعمل من تأليف ألما كفارنة.

ملخص عن أعمال آسر ياسين

آسر ياسين ممثل مصري موهوب، شارك في العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والتلفزيون والمسرح.

موعد عرض مسلسل بدون سابق انذار
تم نسخ الرابط