رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل بدون سابق انذار الحلقة 1.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل بدون سابق انذار
مسلسل بدون سابق انذار

موعد عرض مسلسل بدون سابق انذار الحلقة 1.. الجمهور المصري على موعد مع باقة من المسلسلات المميزة في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ومن بين هذه الأعمال مسلسل "بدون سابق إنذار" الذي يُعد أحد أكثر الأعمال الدرامية المنتظرة ومن خلال السطور التالية سنعرض لكم موعد عرض مسلسل بدون سابق انذار الحلقة 1 علي موقع بصراحة الإخباري .

موعد عرض مسلسل بدون سابق انذار الحلقة 1

موعد عرض مسلسل بدون سابق انذار الحلقة 1

تُظهر الحلقة الأولى من مسلسل "بدون سابق إنذار" حياة "مروان" و"ليلى" الزوجية التي تعاني من العديد من المشاكل. تعود الأحداث بالفلاش باك إلى عام 2014 في دبي، حيث يلتقي الزوجان ويقعان في الحب. تعود الأحداث للحاضر، حيث يزور الزوجان معالجة نفسية لعلاج مشاكلهما الزوجية، فتنصحهما بأخذ استراحة من حياتهما الزوجية.

وخلال الاستراحة، يُصاب "عمر" ابن مروان وليلى بمرض سرطان الدم. يُخبر الطبيب الزوجين أن ابن عمهما قد يكون متبرعًا مناسبًا، فيأتي "حسن" شقيق مروان بنجله لإجراء الفحوصات. تكشف التحاليل أن الولدين ليسا أبناء عم، وأن أحدهما ليس ابنًا لأبيه.

تنتهي الحلقة على هذه الصدمة، تاركًا المشاهد في حيرة من أمره. تُطرح العديد من الأسئلة: من هو ابن من؟ وماذا سيحدث لعمر؟ وكيف ستتعامل العائلة مع هذه الصدمة؟

موعد عرض مسلسل بدون سابق انذار 

المسلسل من بطولة الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد، وإخراج هاني خليفة، ويُقدم قصة مثيرة تشويقية تدور حول زوجين، ماجد وليلى، ينتظران مولودهما الأول، ويواجهان خلال رحلتهما العديد من التحديات والأزمات.

مسلسل دون سابق انذارللفنان آسر ياسين

يعرض المسلسل على شاشة قناة Dmc حصريًا خلال شهر رمضان، في تمام الساعة 6:15 مساءً، مع إعادة أولى في الساعة 5 صباحًا، وإعادة ثانية في الساعة 12 ظهرًا. كما سيتوفر للعرض على منصة Watch It.

أثار الإعلان التشويقي للمسلسل، الذي نشرته منصة Watch It، حماس الجمهور، حيث ظهر آسر ياسين في غرفة العناية بالمستشفى، وهو يُردد: "معلومة صغيرة بتعرفها بالصدفة ممكن تشقلب حياتك بدون سابق إنذار".

موعد عرض مسلسل بدون سابق انذار 

مسلسل "بدون سابق إنذار" مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم، منهم: نبيل الخلفاوي، نهال عنبر، أحمد خالد صالح، والعمل من تأليف ألما كفارنة.

ملخص عن أعمال آسر ياسين

آسر ياسين ممثل مصري موهوب، شارك في العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والتلفزيون والمسرح.

موعد عرض مسلسل بدون سابق انذار

ومن أهم أعماله في التلفزيون

 

مسلسل "Suits" بالعربى .. المحامى الذكى

"100 وش"

رسائل البحر

من ضهر راجل


نال آسر ياسين العديد من الجوائز خلال مسيرته الفنية، منها جائزة أفضل ممثل من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي عن دوره في فيلم "مرجان أحمد مرجان".

تم نسخ الرابط