رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ينزف دما».. أحمد فهمي ينشر صورة دوره في «قارئة الفنجان»

المطرب أحمد فهمي
المطرب أحمد فهمي

نشر الفنان المصري أحمد فهمي على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام صورته من كواليس تصوير مسلسله “قارئة الفنجان” في العاصمة اللبنانية بيروت والذي يأتي في 10 حلقات والذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، من إنتاج اللبناني جمال سنان عبر حسابه الخاص بـ"تويتر" عن بدء تصوير حلقات المسلسل،

وقال في تغريدته: "بعون الله انطلقنا بتصوير مسلسل جديد من نوعه بعنوان قارئة الفنجان 10 حلقات للمخرج محمد جمعة، قصة هاني سرحان وتأليف إياد صالح كل التوفيق لكل فريق العمل والنجوم أحمد فهمي وباسم مغنية وورد الخال روان مهدي، يارا قاسم، أحمد شعيب، محمود الليثي، تاتيانا مرعب والجميع".

ومن المقرر عرض مسلسل قارئة الفنجان على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة، والمسلسل من إخراج محمد جمعة، قصة هاني سرحان سيناريو وحوار إياد صالح.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم هم أحمد فهمي، باسم مغنية، ورد الخال، روان مهدي، يارا قاسم، أحمد شعيب، محمود الليثي، تاتيانا مرعب، بدأ بالفعل الفنان أحمد فهمي في تصوير حلقات المسلسل بمدينة بيروت.

وعلى جانب أخر، كانت آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها الفنان أحمد فهمي مسلسل "إسود فاتح" من بطولة هيفاء وهبي وإخراج كريم العدل.

تم نسخ الرابط