رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

القائد رجع.. أحمد حجازي يعود لمعسكر المنتخب استعدادا لمواجهة كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر

أحمد حجازي
أحمد حجازي

انضم مساء الاثنين أحمد حجازي، قائد منتخب مصر لمعسكر الفريق، استعدادا لمواجهة كرواتيا في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

عودة حجازي لمعسكر منتخب مصر بعد سفره إلى السعودية

كان أحمد حجازي قد توجه مساء الأحد إلى السعودية، بعد الاتفاق مع الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب وإبراهيم حسن مدير المنتخب، بسبب ظرف أسري طارئ، ووجود عائلته في المملكة.

وفي سياق آخر، أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية، حكام مباراة مصر وكرواتيا المقرر لها الثلاثاء، على استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة في نهائي كأس عاصمة مصر.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏تحتوي على النص '‏المتحدة للرياضة S Ûع AI أحمد حجازي ينضم لمعسكر منتخب مصر استعدادا لكرواتيا في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر إنضم مساء اليوم أحمد حجازي قائد منتخب مصر لمعسكر الفريق استعدادا لمواجهة كرواتيا في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر كان أحمد حجازي قد توجه مساء الأحد متجها إلى السعودية بعد الاتفاق مع الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب و إبراهيم حسن مدير المنتخب بسبب ظرف أسري طارئ وتواجد عائلته في السعودية orA دانون PUMA. ACUD Carrier‏'‏‏

ويتولى السنغالي ألدالبرت ضيوف إدارة المباراة، ويعاونه مواطنه الحاج ماليك سامبا، بالإضافة للمساعد الثاني من كوت ديفوار واتارا نوهو، والحكم الرابع مواطنه بان فرانكلين، بينما سيكون حكما الفيديو من المغرب، وهما الفريق حمزة وجيرمومي فاتيح.

في تلك الأثناء أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام كرواتيا المقرر لها العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر، عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت والجورب الأسودين، بينما يرتدي منتخب كرواتيا القميص الأحمر في أبيض، والشورت والجورب الأبيض.

وحضر الاجتماع الفني لمباراة نهائي كأس عاصمة مصر، بين منتخبي مصر وكرواتيا، علي محمد علي إداري منتخب مصر.

تم نسخ الرابط