رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسميا.. فوز عبد الحليم علام بمنصب نقيب المحامين

فوز عبد الحليم علام بنقابة الصحفيين
فوز عبد الحليم علام بنقابة الصحفيين

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين على منصب النقيب، منذ قليل، فوز عبد الحليم علام، بمنصب نقيب المحامين. 

فوز عبد الحليم علام بمنصب النقيب العام للمحامين

وأفاد المستشار الدكتور محمد أبو ضيف باشا رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين لعام 2024 بأن 608 مستشارين شاركوا في انتخابات نقابة المحامين، وأن الانتخابات تمت في حياد كامل، مشيرا إلى أن أكثر من 58 ألف ناخب أدلى بصوته في الانتخابات.

 

وكانت النقابة العامة للمحامين، عقدت السبت الماضي، الانتخابات التكميلية على منصب النقيب العام، وبلغ عدد اللجان الخاصة بصناديق الاقتراع على مستوى الجمهورية 488 لجنة تابعة لـ 37 نقابة فرعية، لـ 622 مستشارا على مستوى الجمهورية، كما بلغ عدد الناخبين المقيدة أسماؤهم في الكشوف 322152 عضوًا، وأسفرت الانتخابات عن فوز عبد الحليم علام، بمنصب نقيب المحامين.

 
 
 

حملة «عبدالحليم علام» تعلن فوز مرشحها نقيباً عاماً للمحامين

وقالت الحملة في بيان لها: وفقا لمناديبنا في كامل لجان الاقتراع وبعد رصد جميع نتائج اللجان وتجميعها، تبين فوز مرشحنا النقيب العام بفارق كبير يتجاوز الـ6 آلاف صوت عن أقرب منافسيه.

وتوجهت الحملة بكامل الشكر للجمعية العمومية في كافة النقابات الفرعية، على تجديد ثقتها في النقيب عبد الحليم علام ليكمل مسيرة ما حققه من إنجازات في نقابة المحامين.

تم نسخ الرابط