رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة 15 والأخيرة مسلسل "كامل العدد+1".. دينا الشربيني تعود إلي زوجها شريف سلامة

مسلسل كامل العدد+1
مسلسل كامل العدد+1

ينتظر الجمهور عرض الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل"كامل العدد+1"بطولة دينا الشربيني، وذلك بعدما شهدت الحلقة الماضية العديد من الأحداث منها انفصال دينا الشربيني عن زوجها شريف سلامة بسبب علاقته بـ ملك التي يعمل معاها،كما كشفت ليلي حقيقة صدقي صخر وأنه يكذب على صديقتها جيهان الشماشرجي.

أحداث الحلقة 14 مسلسل كامل العدد+1

 

بدات الحلقة 14 بذهاب ليلي"دينا الشربيني" مع ابنتها إلي القسم،بعدما أحضر الشرطة في الحلقة السابقة لقبض عليها،واخبرها الظابط أن ابنتها قامت بتروج لحفلة مشبوهة على لتيك توك، وهذا بالفعل حدث في القواقع وتدعي الحفل بـ حفل المنصورية.

وأخبر المحامي مراد مكرم شريف سلامة أن أمينة تورطت في المخدرات والكحول أثناء تواجدها في الحفل، يجب أن تعترف على المنظم الحفل.

تحدث طليق دينا الشربيني معاها ويخبرهخا أنه يأخذ ابنته أمينة لتعيش معه ويقوم بتربيتها لانها غير مسئولة.

ذهب شريف سلامة إلى ملك ويتحدث معاها عن المشاكل التي مر بها في الفترة الأخيرة من حياته،ذهبت ليلي إلي نفس المطعم الذي يجلس به أحمد وملك،خيرته بين الحياة معاها وبين العمل مع ملك، أخبرها أنه لايريد أن يتررك عمله، تقرر الانفصال.

انتهت الحلقة بذهاب صديق جيهان الشماشرجي إلي دينا الشربيني ويخبرها أن صدقي صخر نصاب وليس اسمه الحقيقي كريم، ويفعل ذلك مع بنات كثيرة.

أبطال مسلسل كامل العدد+1


"كامل العدد +1" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، ألفت إمام، تأليف رنا أبوالريش ويُسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة "Eagle Films" للمنتج جمال سنان.


مواعيد العرض والقنوات الناقلة

بدات عرض مسلسل كامل العدد+1 على قناة on يوم الاثنين الماضي 11 مارس.

تعرض الحلقة في تمام الساعة 7:30 مساء.

وتعاد الحلقة على قناة on في تمام الساعة 8:15 صباحا.

بينما تعرض على قناة on دراما في تمام الساعة 6:5 مساء.

بينما الإعادة الأولي في تمام الساعة 1:30 صباحا.

والإعادة الثانية في تمام الساعة 10:45 صباحا.

بالتزامن مع عرضها على منصة watch it.

تم نسخ الرابط