رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مشهد تاريخي وفيضان كبير.. كيف دمر مخرج مسلسل «موسى» قرية بأكلمها في 3 دقائق؟ (صور)

مشهد الفيضان المدمر الذي أهلك قرية "موسى"، تاريخي ويكشف عظمة وإبداع محمد سلامة، مخرج مسلسل "موسى"، الذي عرض في الحلقة السابعة من مسلسل موسى بطولة الفنان محمد رمضان، على شاشة “Dmc”، ما جعله يتصدر تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

مشهد هلاك القرية بالكامل، أعاد للمشاهدين، نهاية فيلم تيتانيك، وغرق السفينة، خاصة في ظل الفيضان الذي ضرب بلدة موسى.

وقارن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين أحداث المسلسل في حلقته السابعة، والفيلم الشهير "تيتانيك"، ولكن مع اختلاف المشهد الأخير، حيث توفيت في المسلسل تارا عماد "نجاة"، حبيبة محمد رمضان "موسى"، لكن في الفيلم كان العكس، حيث توفى ليونارد دي كابريو من أجل إنقاذ حبيبته كيت وينسليت.

اقرأ أيضا:بعد تصدره التريند.. مخرج مسلسل موسى يكشف كواليس مشهد الفيضان (صور)

طريقة تصوير المسلسل وخاصة مشهد الفيضان، أثار إعجاب المشاهدين ومتابعي المسلسل، خاصة المشاهد التي التقطها المخرج أسفل المياه، فضلا عن طريقة تناول الأحداث، بالإضافة إل الأداء المبهر لمحمد رمضان وتارا عماد الذي قلب موازين العمل الفني في مصر.

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

تم نسخ الرابط