رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كم عدد حلقات مسلسل العتاوله لأحمد السقا «15 ولا 30»

مسلسل العتاوله لأحمد السقا
مسلسل العتاوله لأحمد السقا

كم عدد حلقات مسلسل العتاوله لأحمد السقا، سؤال يشغل بال عديد كبير من الجماهير، وذلك لوجود العديد من الأعمال المختلفة في رمضان، حيث تكثر الأعمال القصيرة التي تتألف من 15 حلقة، فـ كم عدد حلقات مسلسل العتاوله لأحمد السقا 

مسلسل العتاولة هو مسلسل مصري من إخراج حسام علي وكتابة هبة مشاري حمادة، ويُعرض في رمضان 2024. تدور أحداث المسلسل حول صراع بين شقيقين هما "خضر" و"نصار" (أحمد السقا وطارق لطفي) ينتميان لعائلة "العتاولة" العريقة. تبدأ الأحداث عندما يُقرر "خضر" الابتعاد عن عالم الجريمة، بينما يُصر "نصار" على الاستمرار فيه.

فقد تصدر النجم المصري أحمد السقا قوائم ترتيب محرك البحث جوجل ووسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، تزامنا مع عرض مسلسله الرمضاني الجديد، حيث بحث المتابعون عن كم عدد حلقات مسلسل العتاوله في رمضان 2024.

كم عدد حلقات مسلسل العتاوله لأحمد السقا

تمكن الفنان أحمد السقا والمجموعة المشاركة معه في مسلسل العتاولة، أحد مسلسلات رمضان 2024 المصرية، من جذب انتباه المتابعين والمشاهدين، حيث انشغل الكثير منهم بعدد حلقات المسلسل، وهل هو من المسلسلات المبوبة التي تتكون من 15 حلقة فقط، أم سيتم عرضه طوال شهر رمضان؟

وبدأ عرض مسلسل العتاولة مع بداية شهر رمضان المبارك يوم 11 مارس 2024، ويستمر طوال الشهر الكريم، وينتهي يوم 9 أبريل، نهاية الشهر.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة والقنوات الناقلة:

القنوات الناقلة:

  • قناة MBC مصر.
  • قناة MBC مصر 2.
  • منصة شاهد.

مواعيد العرض:

العرض الأول:

الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر.

الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية.

الإعادة الأولى:

الساعة 2 مساءً بتوقيت مصر.

الساعة 3 مساءً بتوقيت السعودية.

العرض على MBC مصر 2:

الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر.

الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية.

الإعادة على MBC مصر 2:

الساعة 3 عصرًا بتوقيت مصر.

الساعة 4 عصرًا بتوقيت السعودية.

قصة مسلسل العتاولة

تدور أحداث المسلسل الدرامي الجديد للفنان أحمد السقا، في إطار تشويقي مثير، حول شقيقين نصار وخضر" اللذين تنقلب حياتهما رأسًا على عقب بسبب الطمع والحقد، وتصل بينهما المشاكل والمشادات إلى زج واحد منهما بالآخر في السجن، وبسبب قصته المثيرة وأحداثه الممتعة، دخل العتاولة ضمن قائمة أفضل مسلسلات رمضان مصرية 2024.

تم نسخ الرابط