رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة

منتخب مصر
منتخب مصر

تزايدت عمليات البحث بين مشجعي كرة القدم المصريين والعرب لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا، حيث ويستعد المنتخب المصري لمواجهة منتخب نيوزيلندا في نصف نهائي كأس العاصمة الإدارية الجديدة، ويشارك في النسخة الأولى منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا ومصر، وتعتبر هذه هي النسخة. الأولى للبطولة والتي ستقام في القاهرة ابتداءً من اليوم الجمعة، وسنعمل من خلال المقال على توضيح كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع. تابعونا عبر السطور التالية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا

يبحث العديد من عشاق كرة القدم العربية عن تردد القنوات الناقلة لمباريات مصر ونيوزيلندا. ومن المنتظر أن تقام بطولة كأس العاصمة الإدارية في الفترة من 18 إلى 26 مارس، ويكون موعد مباراة منتخب مصر لكرة القدم أمام نيوزيلندا اليوم الجمعة 21 مارس 2024، وتبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً. الساعة المسائية بتوقيت القاهرة، حيث حصلت قناة أون تايم سبورتس على الحقوق الحصرية لبث البطولة، كما أعلنت قنوات أون تايم سبورتس معلق مباراة مصر ونيوزيلندا وهو المعلق الرياضي أيمن الكاشف، وذلك عبر قناة أون تايم سبورتس 1 التي تنقل فعاليات البطولة الودية عبر التردد التالي:

قناة أون تايم سبورت

  • تردد القناة: 11861
  • القمر الصناعي النايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: عمودي
  • جودة القناة HD.

التشكيل المتوقع للمنتخب المصري امام نيوزيلندا

وتوضح لكم من خلال موقعنا بلد نيوز التشكيل النهائي للمنتخب المصري امام نيوزيلندا اليوم في كأس العاصمة الادارية والتي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية حمدي فتحي، إمام عاشور.

خط الهجوم محمود حسن تريزيجيه مصطفى فتحي، مصطفى محمد.

تم نسخ الرابط