رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص الحلقة 11 مسلسل "حق عرب"دنيا المصري تهين أحمد العوضي

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

شهدت الحلقة 11 من مسلسل “حق عرب” بطولة أحمد العوضي، العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، حيث حاولت حنان التخلص من حياتها من خلال قطع شرايين يدها، ولكن مرات أبوها انقذتها ونقلتها إلي المستشفي، وأخبر مؤمن شقيق دينا فؤاد، بما حدث معاها، سمعت والدته حديثه مع الطفل منذر، حاولت أن تقعنه بزيارتها وبالفعل نجحت في ذلك.

أحداث الحلقة 11 مسلسل حق عرب

 

شهدت الحلقة مشهد مؤثر بين حنان وعرب السويركي،أثناء محاولة حنان أن تستعطفه لكي يسامحها ويعود لها مرة أخري،لكن أصر على أنهي علاقتهم بالرغم من حبه الشديدة له.

ذهبت دنيا المصري إلي والدتها وفاء عامر وتقترح عليها أن يحل زوجها جمال مكان عرب في تجارة والدها وهي تحل مكان والدتها في المحل،لكن رفضت والدتها،أثناء حديثهم دخل عرب علبهم قامت سميحة بأهانته وطلبت منه أنه يحمل لها شنط للسيارة الخاص بها،عندما رفض قامت بسكب كوب مياه على وجه، قامت وفاء عامر بضربها بالقلم.

اتهم أحمد عبد الله محمود حماته وفاء عامر أنها على علاقة بـ عرب السويركي، وكشف لزوجته بهذا الحديث.

قصة مسلسل حق عرب


تدور أحداث مسلسل "حق عرب" في إطار إجتماعي شعبي، داخل منطقة الدرب الأحمر بالتحديد منطقة المغربلين،ويعيش السوبريكي الذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي، قصة مع دينا فؤاد، وتجسد سلوي عثمان دور والدته، ويرغب العوضي السيطرة على منطقة درب الأحمر، ويعمل في تجارة الخشب، ولدية شعبية في منطقته، من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق،إنتاج سينزجي.

أبطال مسلسل حق عرب


يشارك في مسلسل حق عرب عدد كبير من أبطال،منهم أحمد العوضي،وفاء عامر،سلوي عثمان،دينا فؤاد،دنيا المصري،أحمد السمان،كارولين عزمي،أحمد صيام،وفاء مكي،أحمد عبد الله محمود،ميدو ماهر،الطفل منذر مهران.

تم نسخ الرابط