رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أيمن عباس في عيد الأم : أنا منتج مصنع أمي والستات عندهم أصعب وأجمل شغلانة في الدنيا ربنا إختصهم بها وهى “ الأم”

أيمن عباس
أيمن عباس

كشف رجل الأعمال أيمن عباس عن سر نجاحه في تحقيق مسيرته المهنية في مجال ريادة الأعمال وكيف كانت والدته هى أساس ذلك النجاح الذي تنميه بداخله منذ صغره.

وقد احتفل أيمن عباس خلال الساعات القليلة الماضية بعيد الأم موافق اليوم الخميس 21 مارس 2024، من خلال نشره لمقطع ريلز وهو يتحدث عن الأم ومدى اهتمامها بكل التفاصيل الدقيقة والكاملة المتعلقة بأولادها، حيث علق قائلًا “ أجمل وأحلي عيد لكل أمهاتنا كل سنة وكل أمهاتنا  طيبين الي عرفنا منهم كلمة تضحية و عطاء و النهاردة لازم كلنا نرد الجميل ولو حتى بكلمة حلوه”.

كما أكد على أن سبب نجاح مسيرته المهنية ترجع إلى قوة وجهد والدته، قائلًا: “ أنا منتج والدتي، التي لم تترك لحظة من غير ما تودينى  أكثر من مكان عشان اتعلم حاجات كثيرة تنمي من شخصيتى وتعلمنى الكفاح من أجل تحقيق الطموح، وهذا هو السبب الرئيسي لتحقيق النجاح في مسيرتي المهنية ”.


 

وأضاف عباس، أن الستات عندهم أصعب وأجمل شغلانة في الدنيا ربنا إختصهم للقيام بها وهى “ الأم”، التي تستطيع الإنشغال بأكثر من تفصيله في نفس الوقت وعلى أكمل وجه بدون انتظارها لمقابل سوى أنها ترى نجاح أبناءها أمامها .

وقال عن علاقة الأم بأبنائها، أن الأم هى العطاء وعلاقتها بأبنائها هى علاقة عطاء بدون مقابل، وأن الأم هي أساس ومصنع كل شخصية ناجحة ورائدة ومؤثرة في العالم اليوم .

من هو أيمن عباس ؟ 

هو أيمن ممدوح عباس،  إحدى رجال الأعمال الرائدة والمؤثرة في المجتمع ومجال ريادة الأعمال، بدء مشواره المهني كمحاسب حتى ترأس الآن مجلس إدارة شركة العاشر وشركة بنيان للتنمية والتجارية، كما يعمل رئيس مجلس إدارة الشركة مشروع الفجر للمشروعات التنموية والزراعية وعضو في مجلس الإدارة شركة بنيان للتنمية والتجارة وأحدث مؤسسي برنامج شارك تانك وهو أعضاء التحكيم.

وكان يعمل مدير عام شركة شنيدر الكتريك في 2018 ورئيس مجلس إدارة شركة اودفاسد.

تم نسخ الرابط