رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يادي الترحال.. رباعية تامر حسني الثانية بـ«نسل الأغراب» تقلب موازين الغناء

مسلسل نسل الأغراب
مسلسل نسل الأغراب

طرح النجم تامر حسني رباعيته الثانية من رباعية مسلسل "نسل الأغراب"، للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، والذي يعرض حاليا ضمن السباق الرمضاني، والرباعية من ألحان المطرب والمؤلف هيثم نبيل، ورؤية فنية تامر حسني.

وجاءت رباعية تامر حسني والتى حملت اسم "يادي الترحال"، ضمن أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "نسل الأغراب" أثناء رحيل الغجر من المنطقة التى كانوا يعيشون بها ضمن أرض "غفران الغريب" منتقلين إلى أرض "عساف الغريب" بعد اتفاق بين كبير الغجر وعساف الغريب للانتقام من غفران.

وتقول كلمات الرباعية:

يادى الترحال

لا رسينا يوم على حال

ولا مرسى تقوينا

يا غربتنا فى بلاد الله

سنين تايهه خطاوينا

تشيلنا بلاد ترسينا

وياجى طوفان يطيح بينا

لسكة سراب ماليها ضباب

دروب عتمة بلا مينا

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل نسل الأغراب بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، أحداث مثيرة ومتشابكة، في وتيرة الصراع بين عساف الذي يجسد شخصيته أحمد السقا، وغفران "أمير كرارة".

وبدأت الحلقة، بمواجهة ثانية بين عساف "أحمد السقا"، وغفران "أمير كرارة"، حيث أمهل غفران، "عساف" 24 ساعة فقط ليعد له والدته إلى منزله وإلا أنه لن يتركه على قيد الحياة، قائلاً له: "شوقي لرؤية أمي مش أكتر من شوقي لموتك".

وتدور أحداث مسلسل "نسل الأغراب" في إطار الدراما الصعيدية والإثارة والتشويق، وتشهد قصة المسلسل الكثير من الأحداث المثيرة للغاية طوال الحلقات الثلاثين التي يقدمها المخرج محمد سامي من تأليفه أيضا من خلال عمل ينتمي إلى فئة الأعمال الصعيدية.

"نسل الأغراب"، إنتاج سينرجى، تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق.

تم نسخ الرابط