رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حنان مطاوع تكشف للميس الحديدي كواليس شخصية "منال" في القاهرة - كابول وراي سهير المرشدي في الدور

علقت الفنانة حنان مطاوع على دورها في مسلسل القاهرة كابول قائلة: أنا متعودةدائماً في كتابات عبد الرحيمكمال على الكتابات الفلسفية الرائعة وهذا ثالث عمل يجمعنيبه وكان آخر عمل هو "ونوس" و سبقها "دهشة"،فأنا عارفه أنهكاتب يتناول الأمور بشكل غير هين ومختلف.

وتابعت: في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "إكسترا نيوز"، خلالشهر رمضانقائلة: القاهرة كابول عمل جدلي وبه أراء وإختلافات ويرد على تسؤلات كثير من الشباب وعوام الناس.

وحول وجود بعض المشاهد المباشرة في المسلسلقالت:أنا بطبعي مش بحبالمشاهد والرسائل المباشرة لكن في هذا العمل المباشرة مطلوبة خاصة في ظل اللحظة الفارقة التي نعيشها حيث تحتاج كثير من التساؤلات إلى المباشرة في التناول لايصال الرسالة وحسمها.

وأكملت:حيث أن الرسائل المباشرة فنياً تأثيرها أكبر ووقوفي مع الفنان نبيل الحلفاوي كان مهم جداً في مسيرتي الفنية، لأنه أستاذ كبير في كل حاجه مقامه كبير مش معقول، وهو خالي وعمي على المستوى الانساني وعلى المستوى الفني عملاق وهذه ثاني أدواري التي اقوم بدور الابنة له،حيث كانت المرة في مسلسل ونوس عشان كده حسيت بالفة وأنا شغالة معاه وكنت سعيدة وبتعلم منه طول الوقت من إتقانه ومذاكراته وتفانيه فيالآداء.

تم نسخ الرابط