رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة 10 مسلسل "كامل العدد+1".. هل يوافق شريف سلامة على خطوبة سيف لـ فريدة؟

مسلسل كامل العدد+1
مسلسل كامل العدد+1

ينتظر الجمهور عرض الحلقة 10 مسلسل "كامل العدد+1"بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، بعدما انتهت الحلقة الماضية عن طلب سيف من والده أن يذهب معه لخطوبة فريدة بنت شريف سلامة ودينا الشربيني.

 ملخص الحلقة 9 مسلسل كامل العدد+1

بدات الحلقة بخروج شريف سلامة من السجن بعدما اقبض عليه في الحلقة امس بسبب تورطه في معاكسة دينا الشربيني بعد تحضيرها في حفلة تنكرية وذهب أحمد جمال سعيد لخروجه.

وشهدت الحلقة حزن إنجي بعد مشاهدة كريم وهو يخونها مع فتاة أخري،أثناء ذهابه لمطار لسفر العمل،قامت جيهان الشماشرجي  بـ اتصال بشريف خطيب آية سماحة، وهي منهارة من البكاء طلب منها الخروج في مكان لكي يسمعها وتهدي، خرجوا إلي مكان ملئ بالهدوء لكي تشعر بالراحة ثم بعد ذلك ذهبوا إلي السينما،استقبلت رسالة من صديقتها دينا الشربيني تخبرها بكسر قدم ابنها أثناء التمرين.

اجمعت العائلة بكاملها في منزل أحمد  للاطمئنان عليه بعد إصابته الكبيرة في القدم، طلبت بدرة من ليلي أن تقنع ميمي جمال بعودتها إلي إعطاء كورسات رقص شرقي من جديد، بالفعل نجحت دينا الشربيني في اقناع فوزية.

حزن شريف على كسر قدمه بسبب أنه لم يستطيع أن يشارك في مبارة المصيرة في مشوراه الكروي، الذي كانت تقام بعد 10 أيام، لكن الطبيب أخبره أنه لم يقدر تحركها لمدة 21 يوم.

ذهب سيف إلي والده لكي بخبره عن علاقته بـ فريدة وأنه يريد ان يتزوجها، في رفض والده ، وقال له أنهم مازال صغر على هذه الخطوة، ولكن أصر سيف أن يأخذه ويروح يقرأ الفاتحة لكي تتخرج من الجامعة بعد سنة.

أبطال مسلسل كامل العدد+1


"كامل العدد +1" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، ألفت إمام، تأليف رنا أبوالريش ويُسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة "Eagle Films" للمنتج جمال سنان.

تم نسخ الرابط