رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حالة الطقس في اسكندرية اليوم.. أمطار ورياح رعدية

الحالة الجوية
الحالة الجوية

حالة الطقس في اسكندرية اليوم.. من أكثر  الكلمات البحثية التي يبحث عنها المواطنين خلال الساعات القليلة الماضية على محركات البحث المختلفة، وذلك بعد حالة الطقس الصعبة التي مرت بها البلاد مؤخرًا من أمطار غزيزة قد تصل لسيول ورياح، الامر الذي جعلهم يتسألون عن حالة الطقس اليوم وخاصةً في الإسكندرية، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري حالة الطقس في اسكندرية اليوم.


حالة الطقس في الإسكندرية 

وعن حالة الطقس في الإسكندرية، يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن تشهد المدينة الساحلية تساقط أمطار رعدية متفاوتة الشدة على فترات متقطعة، تكون متوسطة الشدة إلى غزيرة في بعض المناطق، وقد يصاحبها نشاط رياح مثيرة للرمال.


وتشهد حالة الطقس في الإسكندرية تقلبات جوية، مع انخفاض درجات الحرارة، حيث تكون الأجواء مائلة للحرارة خلال فترة النهار مائلة للبرودة في فترات الليل، وتكون درجة الحرارة العظمى المتوقعة اليوم الأحد 28 درجة مئوية، والصغرى 18 درجة مئوية.

تفاصيل حالة الطقس في الإسكندرية غدا

وكشفت الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس في الإسكندرية غدا الثلاثاء، بالتزامن مع تأثر المحافظة الساحلية بمنخفض جوي في طبقات الجوي العليا، وكتل هوائية عالقة، ما يؤدي إلى اضطرابات جوية متوقعة كالآتي:


الصباح: أمطار متفاوتة الشدة قد تكون رعدية أحيانا مع وجود بعض السحب، ورياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة، تنشط أحيانا، وسرعة الرياح تتراوح بين 10 و25 كيلومترًا في الساعة.

الظهيرة: صافٍ مع وجود بعض السحب، ورياح جنوبية شرقية معتدلة، وسرعة الرياح تتراوح بين 15 و30 كيلومترًا في الساعة.

الليل: صافٍ مع وجود بعض السحب، ورياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة، تنشط أحيانًا، وسرعة الرياح تتراوح بين 10 و25 كيلومترًا في الساعة.

ونتيجة لـ حالة الطقس في الإسكندرية غدا، يُنصح المواطنين باتخاذ التدابير اللازمة للوقاية من الأمطار، مثل ارتداء الملابس الثقيلة، وتجنب الخروج في حالة تساقط الأمطار الغزيرة، وتجنب القيادة بسرعة عالية في حالة وجود رياح قوية.

تم نسخ الرابط