رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيديو سقوط الاعلامي عمرو الليثي من الدور الثالث و15 غرزة "مروع"

فيديو سقوط الاعلامي عمرو الليثي
فيديو سقوط الاعلامي عمرو الليثي

أثار فيديو سقوط الاعلامي عمرو الليثي من الدور الثالث اهتمام وحفيظة  جمهور الكبير، وأدخل في قلوبهم القلق والرعب عليه، بعد سقوطه مؤخرًا في حفرة أثناء تصوير إحدى حلقات برنامجه واحد من الناس، وتم نقله إلى المستشفى.

فيديو سقوط الاعلامي عمرو الليثي من الدور الثالث

وجاء سقوط الاعلامي عمرو الليثي من الدور الثالث، أثناء حواره مع عمال مصريين، ظهر في برنامجه "واحد من الناس"، أثناء عملهم نهارا خلال شهر رمضان، ولم ينتبه لوجود فراغ في خرسانة الأرضية، لذا انزلقت قدميه وسقط بداخلها يطلب المساعدة.

كما تم نقل عمرو الليثي إلى أحد المستشفيات الكبرى، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على حالته الصحية بعد ما أثار قلق جمهوره.

تفاصيل الحالة الصحية الاعلامي عمرو الليثي

وسبق أن كشف الليثي عن تفاصيل حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية، نتيجة سقوطه في حفرة أثناء تصوير إحدى حلقات برنامجه واحد من الناس، وأن حالته الصحية تحسنت وخرج من المستشفى بعد أن خضعت لـ 15 غرزة وكسر في الضلع الأيمن وكدمات في الظهر.

كما أكد مصدر مقرب من  الليثي أنه يتمتع حالياً بصحة جيدة، مشيراً إلى أن إصابته جاءت بعد سقوطه في حفرة أثناء تصوير حلقة مع العمال داخل إحدى محطات الكهرباء في مدينة 6 أكتوبر. 

الليثي يواصل تصوير برنامج “واحد من الناس”

يواصل  الليثي تصوير برنامجه "واحد من الناس" المذاع على قناة الحياة، رغم تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام القليلة الماضية أثناء تصوير إحدى حلقات البرنامج.

وأصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بيانا شكرت فيه  الليثي وجاء فيه: تتقدم الشركة المتحدة بخالص الشكر للزميل عمرو الليثي على تفانيه في العمل وضبط النفس لإتمام العمل. تصوير برنامجه «واحد من الناس» الذي يعرض في شهر رمضان، رغم الإصابة التي لحقت به. أثناء تصوير إحدى حلقات البرنامج في أول أيام شهر رمضان المبارك.

تم نسخ الرابط