الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

أحسن أب يتصدر التريند بعد عرض الحلقة 7.. من سيفوز بـ300 ألف دولار؟

موقع بصراحة الإخباري

تصدرت الحلقة 7 من مسلسل "أحسن أب"، التريند ومحرطات البحث على جوجل، بعد تنافس 4 فنانين على الفوز بـ300 ألف دولار، حيث أن المسلسل تدور أحداثه بشكل كوميدي وساخرة.

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل أحسن أب، بتحد جديد، بعمل اختبارات في مسابقة أحسن أب الذى يشترك فيها كل من الفنان أحمد الشامى وهشام إسماعيل وأحمد التهامى ومصطفى بسيط، وتصفية بعض المتسابقين للفوز بجائزة قدرها 300 ألف دولار.

وتحدث الفنان سامي المغاوي مع صديقه سليمان عيد، مؤكدا أن زوجته جيهان خليل تشاهده مثل أبوها، الأمر الذى اضطر سليمان عيد بالاقتراح على مغاورى التغيير في شكله، إلى حين يتفاجأ مغاورى بوجود ابنه الفنان على ربيع في التليفزيون وهو يشارك في مسابقة أحسن أب.

مسلسل "أحسن أب"، للنجم على ربيع يعرض على شاشة قناة الحياة الساعة 6:30 مساءً، يوميًا خلال شهر رمضان،  وميعاد الإعادة الأولى الساعة 5:15 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 11:15 صباحا.

مسلسل "أحسن أب" تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع هاجر أحمد أحمد تهامى وحسام داغر وسامي مغاوري وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التونى.

 
 

Go to top of page