رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة 9 مسلسل نعمة الافوكاتو.. كيف تصرف مي عمر مع أحمد زاهر وأروي جودة في أول مواجهة؟

مسلسل نعمة الافوكاتو
مسلسل نعمة الافوكاتو

من المقرر أن تعرض الحلقة التاسعة من مسلسل "نعمة الافوكاتو"اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة MBC مصر، وتشهد العدديد من المفاجآت،حيث يحدث أول مواجهة بين مي عمر وزوجها أحمد زاهر بعدما ضربها على رأسها ودفنها حية في المقابر.

أحداث الحلقة السابقة من مسلسل نعمة الافوكاتو

 

بدأت الحلقة السابقة، بخطف أحمد زاهر وأروي جودة محمد مساعد مي عمر،أجبروه بكتابه ورقة يعلن فيها أنه انتحر بسبب فشله في الحياة لكي يظهر أمام أسرته أنها جريمة قتل عادية وليس قتل.

ذهبت مي عمر إلي والدها كمال أبو رية "سعيد" وأخبرته بما حدث معاها، واحضر اصدقائها وأخبرهم أنها عايشة، وبدأت تحداث معاهم، وأخبرتهم أنها شاهدتهم وهما ياخذون العزاء بتاعها،كما اتعجبوا من اختفاء محمد من وقت العزاء،ذهب صلاح إلي محامي خالد ويسأله عن الأموال قضية الوقف التي ربحها،واخبره أنه لم يفعل شئ بسبب حزنه على وفاة نعمة.

انتهت الحلقة  الأحداث بالقبض على صلاح وسارة بتهمة قتل نعمة، ولكن المفاجأة بالنسبة لهم هو دخلوها عليهم القسم وتطلب من الظابط أنها تترافع عنهم، كيف يكون رد فعل أحمد زاهر وأروي جودة؟

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو


تدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" حول إطار إجتماعي تشويقي،حيث تجسد مي عمر شخصية سيدة تدعي نعمة،محامية، ودائما تسعي إلي مساندة زوجها عمر ويجسد دره الفنان أحمد زاهر، ولكن يحدث اشياء تقلب الأحداث رأسا عن عقب، وينتمي العمل إلي القصيرة المكونة من 15 حلقة.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

يشارك في  مسلسل نعمة الأفوكاتو عدد كبير من الفنانين، أبرزهم
-مي عمر

-أحمد زاهر

- أروى جودة

-كمال أبو ريه

-عماد زيادة

-ياسر على ماهر

-ولاء الشريف

-أحمد ماجد

-محمد الدسوقى

-طارق النهري

-سامي مغاورى

-لبنى ونس

-غادة فلفل

-سلوى عثمان

-هدير عبد الناصر.

تم نسخ الرابط