رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص مسلسل أشغال شقة الحلقة 8 .. مربية الاطفال تتعالج من ضعف السمع و هشام ماجد مش لاقي حجة علشان يمشيها

مسلسل أشغال شقة
مسلسل أشغال شقة

ملخص الحلقة 8 من مسلسل أشغال شقة.. مسلسل أشغال شقة رمضان 2024 من بطولة هشام ماجد وأسماء جلال من أكثر المسلسلات نسبة مشاهدة عالية خلال الساعات القليلة الماضية من قبل المواطنين في مصر والوطن العربي، حيث احتل صدارة محرك البحث العالمي “جوجل”، فور عرضه على القنوات التليفزيونية الناقلة والمنصات الإلكترونية المختلفة وتصدر الترند على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، حيث بحث وتساءل العديد من المواطنين عن ملخص الحلقة 8 من مسلسل أشغال شقة الذي لفت انتباه الجميع ونال إعجابه منذ الإعلان عن البرومو الرسمي للمسلسل خلال الفترة الماضية، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري ملخص الحلقة 8 من مسلسل أشغال شقة.


ملخص الحلقة 8 من مسلسل أشغال شقة

شهدت الحقة 8 من مسلسل أشغال شقة، اصطحاب هشام ماجد، وأسماء جلال مربية الأطفال صفية إلى عيادة الدكتور غندور، لعلاجها من ضعف السمع، وبالفعل نجح الدكتور غندور في علاجها وأصبحت تستطيع السمع بشكل أفضل، وانزعج حمدي من استعادة صفية لسماعها، حيث لم تعد لديه حجة لتطفيشها، لرغبته في إحضار مساعدة منزلية صغيرة في السن، ولكن ياسمين ترفض ذلك، بسبب غيرتها على حمدي، وقرر حمدي سرقة سماعة وميكروفون مربية الأطفال صفية، في محاولة منه لإقناع زوجته ياسمين أن صفية ليست الخيار الأفضل لتكون مربية لأطفالهما.


مسلسل أشغال شقة الحلقة 8


وتتصاعد أحداث الحلقة 8 من مسلسل أشغال شقة وتضطر ياسمين أن تصطحب صفية والأولاد معها إلى العمل، تخوفًا من ترك الأطفال مع صفية بعد تغيب السماعة والميكرفون، فهي لن تتمكن من التواصل مع صفية لتطمئن على أطفالها نظرًا لعدم قدرتها على السمع.

القنوات الناقلة لمسلسل أشغال شقة


ويتم عرض مسلسل أشغال شقة على قناة MBC مصر وقناة MBC مصر 2، بالإضافة إلى عرض حلقات مسلسل أشغال شقة على منصة شاهد الرقمية.

أحداث مسلسل أشغال شقة


وتدور أحداث مسلسل أشغال شقة في إطار اجتماعي كوميدي، حول أخصائي الطب الشرعي «حمدي عبد الرحيم» والذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، وزوجته التي تجسدها الفنانة أسماء جلال، بطلفين تؤام بعد فترة من زواجهما، ويقرران الاستعانة بمربية أطفال لتعتني وتراعي الطفلين، ولكنهما يعانيان في مرحلة البحث عنها.


مواعيد عرض مسلسل أشغال شقة


وتعرض الحلقة الأولى من مسلسل أشغال شقة من بطولة الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، في تمام الساعة التاسعة مساءً على قناة MBC مصر، وتكون الإعادة في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل على قناة MBC مصر 2.

تم نسخ الرابط