رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالد يوسف يثير الجدل: معنديش مشكلة أقدم فيلم عن المثليين

خالد يوسف
خالد يوسف

أثار المخرج خالد يوسف، الجدل بتصريحاته خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس".

وقال خالد يوسف :"لو اتعرض عليا فيلم فيه مثليين هعمله ومعنديش مشكلة.. عملت المثلية في مشهد واحد في فيلم حين ميسرة، المثلية موجودة وحال مناقشتها سيكون هناك حل".

خالد يوسف يقدم فيلم عن المثلية 

وأكد خالد يوسف، أن هناك بعض المنصات الإعلامية التي تؤكد أنها تعالج ظاهرة المثلية من خلال التعرض للمثليين من أجل دمجهم في المجتمعات، موضحا أن هناك فرق بين استيعاب المثليين ودمجهم وبين الدفاع عنها بشكل كبير، وهناك بعض الأعمال التي من الممكن أن تجعل من الظاهرة عدوانية.

وشدد على أن التعامل مع الترويج للظاهرة هو أمر كارثي ويجعل الأطفال يتجهون لهذا الخط، موضحا أن أي منصة وقناة إعلامية لها أجندة، وهناك منصة إعلامية تحاول فرض أجندتها ووجهة نظرها.

مسلسل (سره الباتع)

كما تحدث المخرج خالد يوسف عن مسلسله الأول "سره الباتع" الذي قدمه في رمضان 2023، وشارك في بطولته النجم أحمد فهمي وأحمد السعدني.

قال خالد يوسف: "ما ينقص مسلسل (سره الباتع) لكي يحقق نفس النجاح الذي حققه مسلسل (جعفر العمدة) هو الفنان محمد رمضان، النجاح والجماهيرية لها عوامل عديدة من بينها عوامل ليست في يد المخرج"، حسب تصريحاته لبرنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة "القاهرة والناس".

تم نسخ الرابط