رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رامز عن باميلا الكيك ومرام علي: سبب ارتفاع نسبة الطلاق في الوطن العربي هي انوثتهم

رامز
رامز

استضاف الفنان رامز جلال، في الحلقة السادسة من برنامجه «رامز جاب من الاَخر» الذي يذاع على شاشة mbc مصر، الفنانة السورية مرام على والفنانة اللبنانية باميلا الكيك.

وقال رامز جلال، في مقدمة برنامجه «رامز جاب من الاَخر»:«البنزين والنار ومينفعش نحط البنزين جنب النار، وسبب من نسبة الطلاقة في الوطن العربي هي انوثتهم».

ضيف رامز جلال الحلقة 5 رامز جاب من الأخر رمضان 2024

يتمتع برنامج مقالب رامز جلال بشعبية كبيرة في جميع الدول العربية، حيث ينتظره الكثير من المتابعين خلال شهر رمضان من كل عام. يستضيف الفنان رامز جلال عددا كبيرا من نجوم الفن والرياضة والإعلام خلال برنامجه السنوي ويدخلهم في العديد من المقالب المضحكة والمرعبة في نفس الوقت.

و اسم الضحية الخامسة مين ضيف رامز جاب من الأخر " الحلقة 5 رمضان 2024 اليوم الجمعة 15 مارس علي تردد قناة mbc مصر رمضان 2024 كلمة السر “ الكالون في السيفون.

يُعرض برنامج رامز جلال حصريًا على مجموعة قنوات إم بي سي مصر خلال شهر رمضان من كل عام. ويذاع البرنامج في تمام الساعة 6:05 مساءً بتوقيت مصر، و7:05 مساءً بتوقيت السعودية يومياً بعد أذان المغرب مباشرة، ويعاد البرنامج أيضاً على القناة. في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت مصر.

تم نسخ الرابط