رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ضيف رامز جلال الحلقة 5 رامز جاب من الأخر رمضان 2024

رامز جلال
رامز جلال

ضيف رامز جلال الحلقة 5 رامز جاب من الأخر رمضان 2024، وسط ترقب ومتابعة الملايين من محبي برنامج رامز جلال الذي يعرض خلال شهر رمضان من كل عام، بدأت عمليات البحث تتزايد خلال الساعات الأخيرة عن الشخصية الجديدة، للحلقة الخامسة من برنامج رامز جاب من الآخر، والمقرر عرضها خلال ثالث أيام الشهر الفضيل عبر قناة MBC مصر، وفيما يلي سوف تتعرف بالتفصيل على مواعيد عرض برنامج رامز جاب من الآخر، واسم الضحية الخامسة خلال الحلقة المقبلة من البرنامج.

ضيف رامز جلال الحلقة 5 رامز جاب من الأخر رمضان 2024

يتمتع برنامج مقالب رامز جلال بشعبية كبيرة في جميع الدول العربية، حيث ينتظره الكثير من المتابعين خلال شهر رمضان من كل عام. يستضيف الفنان رامز جلال عددا كبيرا من نجوم الفن والرياضة والإعلام خلال برنامجه السنوي ويدخلهم في العديد من المقالب المضحكة والمرعبة في نفس الوقت.

و اسم الضحية الخامسة مين ضيف رامز جاب من الأخر " الحلقة 5 رمضان 2024 اليوم الجمعة 15 مارس علي تردد قناة mbc مصر رمضان 2024 كلمة السر “ الكالون في السيفون.

يُعرض برنامج رامز جلال حصريًا على مجموعة قنوات إم بي سي مصر خلال شهر رمضان من كل عام. ويذاع البرنامج في تمام الساعة 6:05 مساءً بتوقيت مصر، و7:05 مساءً بتوقيت السعودية يومياً بعد أذان المغرب مباشرة، ويعاد البرنامج أيضاً على القناة. في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت مصر.

من هو ضيف رامز جلال الحلقة 5 “ رامز جاب من الآخر”

جاء ضيفي رامز جلال اليوم في الحلقة الخامسة لم يتم الكشف عنهم حتى الآن، يتميز برنامج رامز جلال الجديد رامز جاب من الأخر رمضان 2024 باستضافة نجمين كل حلقة. 

حيث تقوم فكرة البرنامج على استضافة اثنين من نجوم الفن أو الرياضية ممن لديهم خلافات قوية، وإدخالهم في لعبة صعبة وعدة مراحل مختلفة خلال اللعبة بعد خداعهم، وكانت ضيفة الحلقة الرابعة امس كلا من الفناني لطفي لبيب ومحمد شاهين، وفي الحلقة الثالثة كل من الفنان أوس أوس والفنان محمد ثروت ، ن المتوقع أن يقوم الفنان رامز جلال باستضافة اثنان من نجوم الكرة المصرية خلال الحلقة الخامسة من برنامج رامز جاب من الآخر، حيث من المتوقع أن يكونا نجوم حراسة المرمي المصرية مصطفى شوبير، ومحمد أبو جبل.

تردد قناة MBC مصر 2024 الناقلة لبرنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 4

  • القمر الصناعي نايل سات.
  • معدل الترميز: 27500
  • 12015 التردد
  • الاستقطاب: عمودي.

تردد قناة ام بي سي مصر 2

  • القمر الصناعي نايل سات.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • 11823 التردد
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 6/5.
تم نسخ الرابط