رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة 5 مسلسل نعمة الأفوكاتو لـ مي عمر.. أحمد زاهر يخون مي عمر مع سكرتيرة المحامي

مسلسل نعمة الافوكاتو
مسلسل نعمة الافوكاتو

بدأت الحلقة  الخامسة من مسلسل “نعمة الأفوكاتو” بمشاجرة نعمة مع الراجل الذي يقوم بمراقبتها وتسأله لماذا يراقبها ومن طب منه ذلك، قال لها أن هو ياسين الألفي الذي طلب منه ان يراقب خط سيرها،اتصلت نعمة بـ صديقتها مريم ولكن لم ترد عليها لانها تقابل "صلاح" أحمد زاهر، الذي يخبرها أنه لم يصدق حديثها وأنه لم يصدق غير شئ واحد أنه ربح القضية فقط.

أحداث الحلقة الخامسة

تخبر محروسة"لبني ونس" نعمة أن الاموال التي اعطتها تم سرقتها، في نفس التوقيت يتصل سعيد صديق والدها “كمال أبو رية” ويخبرها أنه نقله إلي المستشفي بعدما تعرض إلي السرقة الاموال التي أعطتها له ابنته نعمة وضربة وهرب.

نعمة تكشف خيانة زوجها مع أروي جودة

ذهبت نعمة إلي خالد المحامي ويسألها هل أخبرت زوجها عن قضية الوقف، أخبرته أنها جاءت لتطلب منه أن يخبر زوجها صلاح بربح القضية.

تأمر نعمة محمد أن يراقب سارة وتطلب منه تصويرها وظهرت في الصور أنها تجلس مع صلاح زوج نعمة، وفي نفس الوقت تجد نعمة المال التي اخذها صلاح من مدحت بعد سرقة منزل كمال ابو رية.

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

 

تدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" حول إطار إجتماعي تشويقي،حيث تجسد مي عمر شخصية سيدة تدعي نعمة،محامية، ودائما تسعي إلي مساندة زوجها عمر ويجسد دره الفنان أحمد زاهر، ولكن يحدث اشياء تقلب الأحداث رأسا عن عقب، وينتمي العمل إلي القصيرة المكونة من 15 حلقة.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

يشارك في  مسلسل نعمة الأفوكاتو عدد كبير من الفنانين، أبرزهم
-مي عمر

-أحمد زاهر

-أروى جودة

-كمال أبو ريه

-عماد زيادة

-ياسر على ماهر

-ولاء الشريف

-أحمد ماجد

-محمد الدسوقى

-طارق النهري

-سامي مغاورى

-لبنى ونس

-غادة فلفل

-سلوى عثمان

-هدير عبد الناصر.

تم نسخ الرابط