رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مشاهدة مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 4.. مكي طلع كذاب واتحول لـ “بينوكيو”

الكبير أوي
الكبير أوي

مشاهدة مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 4.. كشفت أحداث مسلسل الكبير أوي 8 ، عن مخطط الكبير أحمد مكى من أجل زواج مساعده نفادى حاتم صلاح من النجمة أمينة خليل، حتى يعود لحياته الطبيعية مرة أخرى، لكن محمد ثروت (مساعد الشمامة) قال له إن كل كلام يكذب فيه تطول أنفه، وبالفعل كذب على أمينة خليل وأقنعها أن تأتى إلى المزاريطة من أجل أن تكون مديرة مهرجان المزاريطة، وهذا الأمر على عكس الحقيقة.

سبب ظهور أمينة خليل في المزاريطة بمسلسل الكبير أوى 8 - اليوم السابع

مواصفات فتى أحلام أمينة خليل

وتحدثت النجمة أمينة خليل مع جونى وهجرس" محمد سلام" خلال أحداث الحلقة الرابعة، والذى يعرض على قناة on،  وكشفت لهما عن صفات فتى أحلامها وأن يكون فيه 3 مواصفات وهي " شجاعة وعطاء وذكاء"، ونظروا إلى بعض لأن كل واحد منهم ظن أن به تلك الصفات.

مفاجاه | مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن في رمضان 2024 ولالا _ التفاصيل  الكاملة - YouTube

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8 

 مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن يعرض في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في الـ3 فجرًا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرًا.

القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي 8

ومن المقرر أن يذاع مسلسل الكبير اوي 8، خلال شهر رمضان المبارك، حصريا عبر كل من: قناة on، on drama، منصة watch it.

مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 4.. ما حكاية شخصية بينوكيو؟

قصة مسلسل الكبير أوي 8

 أحداث مسلسل الكبير أوي 8،  تدور حول حول سرقة "حزلقوم" لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة "الكبير أوي" إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

ذات علاقة

تم نسخ الرابط