الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

اتحاد الكرة يجتمع الأربعاء المقبل لتشكيل لجنة الانضباط

موقع بصراحة الإخباري

قررت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة عقد اجتماع يوم الأربعاء المقبل من أجل مناقشة إعادة تشكيل اللجان والإدارات التى تم حلها مؤخرا.



اقرأ أيضا: بعد قمة الأهلي والزمالك.. تعرف على ترتيب الدوري المصري

وتأتي أبرز الملفات أيضا إعادة تشكيل لجنة الإنضباط فى الجبلاية من أجل الإنتهاء من الشكاوي العالقة بعد الإطاحة بها مؤخرا.

كما سيتم إجراء تعديلات بشأن اللجنة الطبية وإضافة بعض العناصر من أجل متابعة ملف الإصابة فى الفرق والأندية بفيروس كورونا.

هنأ الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد لجنة الحكام الرئيسية بقيادة وجيه أحمد على المستوى الرائع للتحكيم المصري الذي ظهر عليه طاقم الحكام المصريين بقيادة محمود البنا ومساعديه محمود أبو الرجال وأحمد توفيق طلب والحكم الرابع محمد معروف وحكمي الفيديو محمد عادل ومحمود عاشور في إدارتهم لمباراة قطبي الكرة المصرية ناديي الزمالك والأهلي.

اقرأ أيضا: 10 صور من للقمة 121.. هجوم متبادل بين الأهلي والزمالك في الشوط الأول

وأشار الاتحاد المصري في معرض تهنئته أن هذا المستوى الرائع للحكم المصري يؤكد مصداقية الاعتماد عليه ويطوي صفحة الاستعانة بالحكم الأجنبي في المسابقات المحلية، لا سيما أن الكرة المصرية تملك من الكفاءات التحكيمية ما يضاهي مستويات عديدة للتحكيم الأجنبي، وهو الأمر الذي يثبته دائما الحكام المصريون في المحافل الأفريقية والإقليمية، ويجعل الاعتماد على أي من كوادرهم رهان مضمون وليس طاقم مباراة القمة فقط.

كما نوه الاتحاد المصري أيضا إلى الدعم الكبير الذي لقيه الحكام المصريون ولا يزالون من كل عناصر اللعبة، الأمر الذي كان له أبلغ الأثر في الصورة الرائعة التي ظهر عليها خلال هذا اللقاء الكبير، ويعطي دفعة قوية للحكام والتحكيم المصري بشكل عام.

Go to top of page