الثلاثاء 24 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 6.. لماذا عاد أحمد عز من العراق إلى والديه؟

موقع بصراحة الإخباري

شهدت الحلقة 6 من مسلسل "هجمة مرتدة"، عودة سيف العربى "أحمد عز" إلى القاهرة من العراق، وهو الأمر الذى أثار فرح عائلته وبالتحديد والديه صلاح عبد الله وماجدة زكى الذى ظهر معهما للمرة الأولى خلال مشهد واحد منذ بدء أحداث المسلسل، والمسلسل من بطولة أحمد عز وهند صبري، الذي يذاع  على شاشة قناة dmc في الساعة 10.45 مساءً.



 

 

وتذكر أحمد عز زيارة هند صبرى "دينا" له في المنزل بوقت سابق، وعلاقة الحب التي كانت بينهما، حينما ادعت أنها زميلته في المنزل ثم ذهبت له بتلك الحجة، أيضاً شهدت الحلقة موقف مؤثر من جانب "دينا" التي بكت على زميلها باسل حينما تذكرت لحظة موته، بعدما تم دهسه بالسيارة، واسترجعت ذكرياتها مع عملية أخرى حينما قام جاسوس بقتل نفسه أمامها دون الحصول على أي معلومة، ومساندة رفعت المسيرى "هشام سليم" لها حينما أعلمها بأنه سيسند لها عملية أخرى مؤكداً أن هذا ليس ذنبها.

 

واستكملت أحداث المسلسل، بمقابلة بين الفنان هشام سليم الذي يجسد شخصية رفعت، مع محمود حافظ الذي يجسد دور خالد ، قائلا له: عارف أنك متورطش في دم مصري وندمان على اللي عملته، وكلامك عن أبو أيوب يثبت حسن نيتك، لكن فيه سؤال لازم تجاوبلي عليه اسم الأمير الحقيقي إيه.

 

 

وأكد ضابط المخابرات، الفنان نضال الشافعي، الذي يجسد دور أكرم، بيانات أمير تلك المنظمات الإرهابية، قائلا: حامد داواد محمد خليلي الزاوي مواليد 59 عراقي، كان بيشتغل في الأمن العراقي أيام صدام حسين، وسابه في 85 لما اتجه لتيارات التشدد، وفضل مطلوب أمنيا من نظام صدام لغاية ما وقع النظام كله في 2003، وانضم لأكتر من تنظيم جهادي.

 

وعاد أحمد عز إلى مصر، وسط حالة من الفرحة الأسرية الكبيرة بعودته من قبل والديه وأشقائه، لكنه ظهر بشكل مغاير، وسط محاولات من ابنة عمه من التقرب إليه من جديد بعد عودته، رغبة في الزواج منه.

 

 

وسرعان ما اجتمع سيف مع الضابط رفعت، ليواجهه الأخير بالأخطاء التي ارتكبها أحمد عز داخل العراق في عدد من المواقف، ليصدمه في نهاية الحلقة قائلا: أنت خلاص يا سيف مش هتشتغل الشغلانة دي تاني .

 

 

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.  

 
 

 

 

 

Go to top of page