رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دولة جعلت من الإنسانية جنسية.. هالة سرحان تحصل على الإقامة الذهبية لدولة الإمارات (فيديو)

حصلت الإعلامية هالة سرحان، اليوم الأحد، على تأشيرة الإقامة الذهبية لدولة الإمارات، والتي تعطى لأصحاب المواهب المتخصصة والباحثين والمبدعين.

ووجهت الإعلامية هالة سرحان في فيديو نشرته عبر صفحتها بموقع "إنستجرام"، الشكر لدولة الإمارات على منحها الإقامة الذهبية، مؤكدة أنها "دولة جعلت من الإنسانية جنسية، وهي دولة المستقبل وقاهرة المستحيل".

وقالت الإعلامية هالة سرحان، إنها فوجئت فور وصولها لمدينة دبي، التي عاشت فيها لسنوات طويلة، بحصولها على التأشيرة الذهبية، معربة عن "شكرها وعرفانها لدولة الإمارات وقيادتها وشعبها".

وتابعت في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “مع سعادة اللواء محمد احمد المري مديرعام الادارة العامة للاقامة وشئون الاجانب اتقدم له بعظيم الشكر علي الحفاوة وجولة مدهشة في مكاتب المستقبل الديجيتال المفتوحة بدون حوائط ويحيط بالمكاتب من الداخل ممر ممهد للمشي حتي يمارس الموظف الرياضة في المكتب وعزمني علي مشروب كركم باللبن صحي”.

يذكر أن دولة الإمارات قامت مؤخرا بإعطاء عدد كبير من الفنانين والمشاهير العرب، تأشيرة الإقامة الذهبية، ومنهم: نجوى كرم، راغب علامة، نيللي كريم، إيناس الدغيدي، بوسي شلبي، ناصيف زيتون، مروان خوري.

الإقامة الذهبية هي تأشيرة إقامة طويلة الأمد طبقتها دولة الإمارات في 2019، حيث يتمتع الممنوحة إليه بإقامة خمس أو عشر سنوات، تُجدد تلقائيا، عند توافر نفس الشروط، وذلك لفئات معينة تشمل المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية.

ويتيح هذا النظام الجديد للمقيمين في دولة الإمارات، والوافدين الأجانب وعائلاتهم الراغبين للقدوم للعمل والعيش والدراسة في الدولة، إمكانية التمتع بإقامة طويلة الأمد دون الحاجة لكفيل إماراتي، مع نسبة تملك 100% داخل إمارات الدولة خلافاً للمتعارف عليه الذي يقضي بضرورة وجود شريك محلي بحصة لا تقل عن 51% في مشاريع الأعمال والاستثمار داخل إمارات الدولة.

تم نسخ الرابط