رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إعلان محمد رمضان وأنغام في رمضان 2024.. سر ظهور الأبناء

محمد رمضان وأنغام
محمد رمضان وأنغام

إعلان محمد رمضان وإنغام في رمضان 2024.. تصدر الفنانان محمد رمضان وأنغام الترند بعد ظهورهما في ديو غنائي في إطار حملة دعائية لإحدى شركات الاتصالات لشهر رمضان 2024، حيث ظهرت أنغام مع ابنيها، كما ظهر محمد رمضان مع زوجته وأولاده وشقيقه وشقيقته.

ديو أنغام ومحمد رمضان

الفنان محمد رمضان في بداية الفيديو ظهر وهو هو يقفز بالباراشوت من طائرة، ثم يرقص على الشارع مع جمهوره، فيما كانتالفنانة أنغام تغني مع فرقة موسيقية، ثم تلتقي بمحمد رمضان في شارع المعز، وتلعب معه الطاولة، وفي نهاية الفيديو، تظهرعائلة كل من أنغام ومحمد رمضان، وينتهي الإعلان بلقطة لهما وهما يغنيان ويرقصان سويا.

 أبناء أنغام وعائلة محمد رمضان


 إحدى شركة الاتصالات طرحت إعلانا دعائيا في رمضان 2024، وأغنية دويو بين محمد رمضان وأنغام.، وظهرت أنغام في الإعلان مع ابنيها، كما ظهرت عائلة محمد رمضان (زوجته وأولاده وشقيقه وشقيقته).

أنغام وأولادها عمر وعبد الرحمن


 ويظهرفي الإعلان أيضا بجانب محمد رمضان وأنغام  الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن عزيز الشافعي.

 محمد رمضان وساويرس

محمد رمضان سبق وكشف سبب مشاركة نجيب ساويرس في الإعلان، قائلا:" مخرجة الاعلان كاملة ابو ذكري قالتلي في مشهد في الاعلان ليك مع أصدقائك وأنا أقرب وأعز أصدقائي المهندس نجيب ساويرس قولتله وكالعادة فاجئني بجدعنته و وافق على الظهور معايا في الاعلان كل الشكر لحبيبي وصديقي العزير، ثقة في الله نجاح".

مسلسل جعفر العمدة

وفي سياق آخر، يغيب الفنان محمد رمضان عن جمهوره في رمضان 2024، بعدما قدم رمضان 2023 مسلسل "جعفر العمدة" الذي حقق نجاحا كبيرا، والذي شاركه البطولة فيه زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى،  تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وكانت آخر أعمال محمد رمضان طرحه فيديو كليب أغنية "عربي" على "يوتيوب"، وتعاون فيها معه المغني الكندي ذو الأصل اللبناني مساري، ومغني الراب الأمريكي فيوتشر.

تم نسخ الرابط