رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«مروحتش مستشفى».. شوبير يكشف كواليس إصابته في نهائي كأس مصر

شوبير
شوبير

نهائي كأس مصر.. كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس أجواء قمة نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي، والتي فاز بها الأحمر بهدفين دون رد.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “تركي آل الشيخ وجه دعوة لإعلاميين ونجوم كبار، وكنت على متن طائرة بها العديد من نجوم الزمالك والأهلي بالإضافة إلى فنانين، ذهبنا وكان الاستقبال حافل والإقامة أكثر من رائع، ولم تحدث أدنى مشكلة”.

أحمد شوبير

كل حاجه كانت كويسة

وتابع: “لم يكن في تشدد في أي شيء، الأمور كانت سهلة وسلسلة، وحفلة أقيمت ليلة المباراة وحضر وفود الناديين والوزير أشرف صبحي، ونجوم كثيرين ونجوم أون تايم سبورت”.

وأضاف: “الأجواء داخل الملعب كانت جميلة، وكنا نجلس ليلًا في الفندق ونتحدث ونضحك، الأجواء كانت رائعة ما قبل وأثناء وبعد المباراة ولا يوجد ما يُعكر صفوها، ولا يوجد لفظ خارج صدر قبل أو أثناء أو بعد المباراة ضد أي لاعب، إمام عاشور لم يُسب وشيكابالا لم يُسب، والجماهير كانت معترضة لعدم دخول أدوات التشجيع وبعد ذلك دخلت”.

وأردف: “تعرضت لحادث قبل المباراة، كان أمام جمهور الأهلي وكنت أنزل على السلم ألتقط الصور مع الجماهير، وتعرقلت وارتطمت رأسي بزجاج ورأسي حدث بها قطع ونزيف، وكل الإسعافات الطبية كانت موجودة وتم عمل ضمادة ولم أغادر الاستاد وانتهت على خير.

تم نسخ الرابط