رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خيري رمضان يهاجم شيكابالا: تصرفاتك بإشارات الفلوس والحكام والساعات لا تليق بالسعودية ولا بالأهلي

خيري رمضان
خيري رمضان

عبر الإعلامي خيري رمضان، عن استيائه من تصرفات لاعب الزمالك محمود عبدالرازق «شيكابالا» بعد خسارة فريقه أمام الأهلي ببطولة نهائي كأس مصر بالعاصمة السعودية الرياض، أمس الجمعة.

خيري رمضان يهاجم شيكابالا: إشاراتك بالفلوس والحكام والساعات لا تليق بالسعودية ولا بالأهلي

ووصف خلال تقديم برنامج «مع خيري» المذاع عبر شاشة «المحور» مساء السبت، سلوك لاعب الزمالك بـ«الأسلوب الرديء» الذي لا يليق بمكانة الدولة المستضيفة المملكة العربية السعودية أو بالنادي الأهلي.

وأشار إلى إصرار اللاعب على تكرار تصرفاته المستفزة للمرة العاشرة، مستخدما إشارات غير لائقة ضد جماهير الأهلي، قائلا: «ما فعله شيكابالا للمرة العاشرة من إشارات فلوس وحكام وساعات؛ لا تليق بالسعودية ولا تليق بالأهلي؛ أسلوب رديء».

وطرح العديد من التساؤلات حول دوافع شيكابالا لتكرار سلوكياته المستفزة، لا سيما في ظل أجواء الروح الرياضية والأخوة التي تسود بين الناديين مع تولي مجلس إدارة «محترم وملتزم» لنادي الزمالك.

ولفت إلى انعكاس ذلك على سلوك اللاعبين طيلة أحداث المباراة، حيث كانوا يتصافحون ويتبادلون التحية والاعتذار عن أي أخطاء بدرت خلال المباراة، بينما قام الأهلي بعمل ممر شرفي بنهاية المباراة.

ونقل عن إعلامي وجه سؤالا لشيكابالا عن سبب تصرفه ، فنفى الأخير تعرضه لأي استفزاز من جماهير الأهلي، قائلا: «ليه عملت كدا يا شيكابالا، ما هو الهدف! الكورة فوز وهزيمة عادي جدا تتغلب النهاردة وبكرة وتغلب بعده، وتتغلب ثاني كلنا بنعلب كورة ليه أنت مُصر تستفز الجماهير!».

تم نسخ الرابط