رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ﻣﺳﻠﺳﻼت رﻣﺿﺎن 2024 ﯾﺣﯾﻰ اﻟﻔﺧراﻧﻲ..رحلة كوميدية اجتماعية

النجم الكبير يحيى الفخراني
النجم الكبير يحيى الفخراني

ﻣﺳﻠﺳﻼت رﻣﺿﺎن 2024 ﯾﺣﯾﻰ اﻟﻔﺧراﻧﻲ.. مع حلول شهر رمضان المبارك 2024، يُطلّ علينا النجم الكبير يحيى الفخراني بعملٍ جديدٍ يُدعى "عتبات البهجة" يُعرضُ على شاشةِ قناةِ DMC يُقدمُ المسلسلُ رحلةً كوميديةً اجتماعيةً لِرجلٍ مُتقاعدٍ يُدعى "عبد الله" يُواجهُ العديدَ من المواقفِ المُضحكةِ مع أحفادهِ في عالمِ السوشيال ميديا.

ﻣﺳﻠﺳﻼت رﻣﺿﺎن 2024 ﯾﺣﯾﻰ اﻟﻔﺧراﻧﻲ

يُشاركُ في بطولةِ المسلسلِ كلٌّ من جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور، وعدد كبير من الفنانين.

قصة ﻣﺳﻠﺳﻼت رﻣﺿﺎن 2024 ﯾﺣﯾﻰ اﻟﻔﺧراﻧﻲ

المسلسلُ مأخوذٌ عن روايةِ "عتبات البهجة" للكاتبِ إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب.

يُعدّ "عتبات البهجة" عودةً قويةً لِينجمِ يحيى الفخراني إلى الدراما الرمضانية بعد غيابٍ لِعامين، حيثُ يُقدمُ شخصيةً مُختلفةً ومُبتكرةً تُجسّدُ كوميدياً اجتماعيةً مُحببةً للجمهور.

يُتوقعُ أن يُحققَ المسلسلُ نجاحاً كبيراً خلالَ شهرِ رمضانَ المباركِ، نظراً لِوجودِ يحيى الفخراني في بطولتِهِ ولِقصةِ المسلسلِ المُبتكرةِ ولِمشاركةِ نخبةٍ من النجومِ في بطولتِهِ.

أبطال مسلسل «عتبات البهجة» لـ يحيي الفخراني


ومسلسل «عتبات البهجة» عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، معالجة درامية لـ مدحت العدل وإخراج مجدي أبوعميرة، وإنتاج جمال العدل، بطولة يحيى الفخرانى، صلاح عبدالله، جومانا مراد، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور، وآخرون.

تفاصيل دور يحيى الفخرانى في «عتبات البهجة»


يجسد يحيى الفخراني في مسلسل عتبات البهجة شخصية وكيل وزارة الصناعة المتقاعد الذي يتورط في مفارقات كوميدية مع أحفاده في عالم السوشيال ميديا، حيث يصبح «إنفلونسر» شهيرًا.

وإليكم بعضُ المعلوماتِ الإضافيةِ عن مسلسلِ "عتبات البهجة":

القناة العارضة: قناة DMC
عدد الحلقات: 15 حلقة
نوع المسلسل: كوميديا، اجتماعي
تأليف: إبراهيم عبد المجيد (رواية)، مدحت العدل (سيناريو وحوار ومعالجة درامية)
إخراج: مجدى أبو عميرة
إنتاج: العدل جروب

تم نسخ الرابط