رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"أحمد العبيط" كلمة السر في جريمة عروس المحلة.. اعترافات صادمة من المتهم بإنهاء حياة زوجته تكشف تفاصيل جديدة في واقعة الغربية: أنا طلقتها بسبب مشاكلها الكتير مع والدتي وأخواتي وأبوها ردهالي

الزوج وزوجته
الزوج وزوجته

تفاصيل جديدة كشفها أحمد الزوج المتهم بقتل عروسته روان في المحلة في اعترفاته أمام جهات التحقيق، وقال أن زوجته دائمة الخلاف مع والدته وشقيقاته ودائما ما تعتدي عليهم بالسب والشتم.

وتابع المتهم في اعترافاته ان طلق زوجته من قبل بسبب كثرة المشكلات لكن والده ردها إليه مرة أخرى وسبق وطلقها، لكن والدها ردها إليها مرة أخرى، مضيفا أن المشكلات بين زوجته وأسرته بدأت منذ أول أسبوع في الزواج.

وأشار المتهم أن زوجته سافرت مع والدته وشقيقاته إلى شقتهم بالإسكندرية، مشيرا إلى أن تفاجأ بزوجته تتصل به في صباح اليوم الثالت وتخبره أن والدته وشقيقاته اعتدوا عليها بالضرب، مضيفا أنه قام بالتحدث إلى شقيقته الكبرى وأخبرها بما حدث قبل ان يتوجه إلى الإسكندرية.

 وتابع المتهم أنه تلقى اتصالا من شقيقته الكبرى وقالتلي انها كلمت أخواتي وأمي  وهما مضربوهاش واللي حصل اني لما كنت بكلم مراتي ابن اختي الصغير قال أحمد العبيط أحمد العبيط، فروان قالتله انت متربتش وحصلت مشادة كلامية بينهم .

وأضاف الزوج المتهم لما وصلت إسكندرية دخلت الشقة ولقيتها موجودة في الاوضة ولما شافتني قالتلي أنا ممكن أقوم دلوقتي وأضربهملك فاخدتها ونزلت وإحنا راكبين في الطريق قالتلي أمك دي أنا هضربهالك، وأنا مردتش عليها لحد ما وصلنا البيت.

وتابع الزوج والدة روان جات البيت تاني يوم وأخدتهم ونزلنا لأختي الكبيرة وحاولت توقع بين اختي الكبيرة والصغيرة فقالتلها متدخليش بين الاخوات، فمراتي فتحت باب الشقة وقالت صحیح نسوان المحلة قادرة وغلطت فيهم، ولما جه والها بعدها بيوم وقعد مع أمي وأخواتي فمراتي شتمت أمي فطلقتها.

تم نسخ الرابط