رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ظهور خاص لـ المشير طنطاوي ونور الشريف في فيلم "ويبقى الأثر"

نور الشريف
نور الشريف

عرض في فعاليات الندوة التثقيفية الـ39 للقوات المسلحة،بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، فيلم وثائقي“ويبقي الأثر”،الذي مقامة حاليا في مركز المنارة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

شارك الفنان أمير المصري والسيناريست عمر عبد الحليم في القيام بفيلم ويبقى الأثر، حيث يتحدث صناع العمل عن أبطال شهداء محاربين الأرهاب،وظهر في فيلم عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم الفنان محمد سلام الذي قدم شخصية الشهيد سيد بسطويسي، والفنان محمود عبد المغني ظهر بشخصية الشهيد محمد هارون، وخلال أحداث الفيلم ظهر ظهور خاص المشير طنطاوي والفنان نور الشريف.



إحتفالية يوم الشهيد


شارك الفنان محمد رياض في احتفاليةالندوة التثقيفية،قائلا:"أنا الشهيد فخر يسمو بيا العلم أنا الشهيد عزة يسن بي الكلام أنا الشهيد من وعطاء عزة وصبر أنا الشهيد اناديكم سيروا على ضربي  فلا وطن من غير عزم ولا بقاء الا بدمي،الشهداء ناس استفاضوا بربنا وإحساسهم دايما كانوا بيسبقهم والشهيد دايما كان حاسس إنه قريب من ربنا والمصاب شهيد حي عايش بينا على الأرض.. سلاحه إيمانه وبيدينا قوة وإصراره رسالة لينا لازم بلدنا تعيش ولو ضحى بحياته أو جزء من جسمه هما دول ابطال من بلدي".

وبينما شارك الفنان خالد زكي،في الاحتفالية،قال:عبر كل تاريخ كان ولا يزال عطاء الشهداء مشوارًا ينير لنا الطريق ويحافظ على مقدرات الأبطال، وتظل الأوطان باقية عالية الرايات بما قدموه وبذلوه،وفي كل العصور التاريخ أكد أن حياة الشهيد تبقى دائمًا بسيف قاتله، ومن قلب مصر كانوا رياض ورفاعي والسادات وهارون وأبانوب، وغيرهم كتير اللي هتفضل ذكراهم عايشة معانا في كل مكان،فالكل شهيد دافع عن وطنه عبر كل زمان، ألف تحية ومليون سلام، وسلام لكي يا مصر، مصر القوة والشموخ، مصر الأمن والأمان، مصر المحبة، مصر السلام، فسلامًا أيها الشهيد

تم نسخ الرابط