رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مواعيد المدارس في رمضان 2024.. تعرف علي التفاصيل

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

مواعيد المدارس في رمضان 2024.. مع حلول شهر رمضان المبارك، يزداد اهتمام أولياء الأمور والطلاب بمعرفة مواعيد الدراسة خلال هذا الشهر الفضيل ومن خلال السطور التالية سنوضح مواعيد المدارس في رمضان 2024 علي موقع بصراحة الإخباري بعد بحث الكثير منهم عبر مواقع الإنترنت ومواقع البحث الشهيرة.

مواعيد المدارس في رمضان 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم جدولها الزمني للدراسة خلال هذا الشهر، وسنقوم في هذه السطور بتوضيح المواعيد الجديدة للمدارس.

مواعيد المدارس في رمضان

ننشر مواعيد المدارس في رمضان، حيث نفت وزارة التربية والتعليم الشائعات التي تداولتها بعض المصادر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن قرار برفع الغياب. وأكدت الوزارة أهمية تسجيل الغياب والحضور بشكل يومي، خاصة بالنسبة لطلاب الصفوف الثالث الإعدادي والثالث الثانوي.

مواعيد المدارس في رمضان 2024


أعلنت عدد من المدارس الخاصة تعديل مواعيد الحضور والانصراف للطلاب بالمدارس في شهر رمضان الكريم 2024، وذلك ابتداءا من يوم الأحد المقبل على أن يتمّ خروج الطلاب الساعة الواحدة ظهراً.

تعديل مواعيد الدراسة بالمدارس


واستقبل عدد من أولياء الأمور في المدارس الخاصة رسائل هاتفية عبر موقع التواصل الاجتماعي «واتس آب»، بتعديل مواعيد الدراسة بالمدارس طوال شهر رمضان 2024، على أن يتمّ خروج الطلاب الساعة 1 ظهرًا.

وأكّدت المدارس الخاصة لأولياء الأمور أنَّ تعديل مواعيد الدراسة في شهر رمضان لن يؤثر على خريطة توزيع الدروس أو المنهج الدراسي المحدد خلال شهري مارس وأبريل.

المدارس المصرية اليابانية

وكانت المدارس المصرية اليابانية عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، تعديل  مواعيد الحضور لطلاب المرحلتين الابتدائية سيكون 7:45 صباحا، والانصراف الساعة 1:20 مساء، مشيرة إلى أنَّه بالنسبة لمواعيد مرحلة رياض الأطفال، سيكون موعد الحضور الساعة 7:45 صباحًا، على أن يكون موعد الانصراف الساعة 1:30 مساء.

تم نسخ الرابط