رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نادين الراسي:أنا إنسانة مدمرة..وفاة أخي جورج جعلت إيماني أقوى بالله

نادين الراسي
نادين الراسي

أعربت الفنانة اللبنانية نادين الراسي،عن حزنها الشديد بسبب وفاة شقيقها،مشيرة إلى أنها مازالت غير مستوعبة طوال الفترة السابقة.

نادين الراسي: أنا إنسانة مدمرة وخسرت 

وقالت نادين الراسي في تصريحات تلفزيونية لبنانية،إنها عسكرت في غرفتها لمدة 5 سنوات بعد وفاة شقيقها،موضحة:أنا إنسانة مدمرة، خسرت أخويا وطول الوقت مش مستوعبة، وبقالي 5 سنين قاعدة في غرفتي لوحدي وبيدخلولي الأكل وبيمشوا،وابني مايكل بيتعذب معايا،وبشكر كل الناس اللي وقفت جنبي.

وفي وقت سابق، أشارت نادين الراسي، إلى أنها أصبحت أقرب إلى الله بعد وفاة شقيقها جورج، مؤكدة أن وفاته كانت السبب في تطهير قلبها وإيمانها بالله، متابعة: وفاة أخي جورج جعلت إيماني أقوى بالله وطهر قلوبنا، وهو راح فداء عن الشباب والبيت، أنا أولادي دفنتهم بين إيدين ربنا من 2018، وأنا الآن بسيبها على ربنا حتى لو كنت مش سيباها على ربنا من قبل ولما بقيت اتكل على الله رميت كل حاجة بين إيديه.



ومن جهة أخرى، عقبت نادين الراسي على إثارتها الجدل بتصريحاتها حول إرضاعها شقيقها خلال فترة ولادة ابنها، وكشفت عن سر خلافاتها مع شقيقها الأصغر، حيث أوضحت: أرضعت شقيقي لمدة 9 أشهر مع ابني مارك، أنا فطمته من والدتي وتولت هي رضاعته، وعلى مدار السنوات الماضية أعامل شقيقي مثل ابني مارك ولم أضربه مطلقًا.

ولد جورج الراسي في عائلة فنية، حيث كان والده عازف عود، كما أنه شقيق الفنانة نادين الراسي ولقد اكتشف جورج موهبته مبكرًا؛ حيث إنه في عام السادسة عشر قام بإمضاء عقد مع نادي (أوبسيون) وشارك في عدد من الحفلات، ولقد تعاون جورج مع الكثير من الملحنين والمنتجين الكبار أمثال الملحن المعروف محمد جمال عنبر، وكذلك الملحن سمير قبطي، ولقد اشتهر جورج بعدد كبير من الأغاني وكذلك الفيديو كليبات والتي حققت نجاحًا كبيرًا لا يزال مستمرًا حتى الآن.

تم نسخ الرابط