رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قنوات عرض مسلسل الحشاشين لكريم عبد العزيز 2024

الحشاشين
الحشاشين

مسلسل الحشاشين من بطولة الفنان كريم عبد العزيز المنتظر عرضه خلال رمضان الماضي 2023، ولكن تم تأجيله لرمضان الذي يليه وهو المارثون الرمضاني القادم 2024 والذي سيعرض مسلسل الحشاشين به بالفعل، ومنذ إعلان عرضه في رمضان المقبل 2024 وعرض البوستر الرسمي له  وبدء جميع المواطنين ومحبي كريم عبد العزيز بالبحث على محركات البحث لمعرفة كل  المعلومات الخاصة بالمسلسل وموعد عرضه، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري كل ما هو متعلق بمسلسل الحشاشين 2024.

مسلسل الحشاشين 

تستعد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتقديم الملحمة الدرامية «الحشاشين» خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، فى أضخم عمل درامي خلال الموسم، يغوص فى أسرار وكواليس أشهر فرقة انتحارية فى التاريخ بثت الرعب فى نفوس الملوك والأمراء فى الشرق والغرب.

عدد حلقات مسلسل الحشاشين 2024

مسلسل الحشاشين أحدث ضجة كبيرة ضمن السباق الرمضاني 2024، فهي يحكي قصة الطائفة التي أرعبت العالم وارتكبت عدد كبير من جرائم الاغتيالات، حيث يتكون المسلسل من 30 حلقة.

قنوات عرض مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز 2024

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل الحشاشين للنجم كريم عبد العزيز على قناة  mbc مصر وقناة DMC في أول أيام شهر رمضان المبارك. بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد ومنصة watch it.

برومو مسلسل الحشاشين

وطرحت شركة سينرجي برومو، أمس الجمعة، مسلسلها الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المرتقب 2024.

وتبين في برومو المسلسل أحداثه المثيرة حول جماعة الحشاشين التي يؤسسها كريم عبد العزيز، لتكون دولة راسخة لا تُهزم من قبل أي شخص، ولا يستطيع أن يتعرض لها أحد.

موعد عرض مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين للنجم ، كان من المقرر عرضه في رمضان 2023 لكن أنه تم تأجيله لسباق رمضان 2024 بسبب ضخامة إنتاجه، ومن المقرر أن يبدأ عرض أولى حلقاته يوم الاثنين في 11 مارس 2024م، الموافق 1 رمضان 1445 هجري. لكنه حتى الآن لم تعلن أي من القنوات عن موعد وتوقيت عرض مسلسل الحشاشين.

استراتيجية طائفة الحشاشين 

وكانت الاستراتيجية العسكرية للحشاشين تعتمد على الاغتيالات التي يقوم بها "فدائيون" على حد وصفهم حينها، حيث لا يهابون الموت في سبيل تحقيق هدفهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا في ذلك الوقت من خلال عملياتهم الإرهابية.

ضحايا الحشاشين

 ومن من لقوا حتفهم على يد الحشاشين: الوزير السلجوقي نظام الملك، والخليفة العباسي المسترشد، والراشد، وملك بيت المقدس كونراد، كما حاولوا اغتيال صلاح الدين الأيوبي لكنهم فشلوا وغيرهم .

العصور التي شهدتها طائفة الحشاشين

وعادت الطائفة كل الدول الإسلامية التي عاصرت تواجدها وعلى رأسها الخلافة العباسية والفاطمية والدول والسلطنات الكبرى التابعة لهما كالسلاجقة والخوارزميين والزنكيين والأيوبيين، بالإضافة إلى الصليبيين، إلا أن جميع تلك الدول فشلت في استئصالهم طوال عشرات السنين من الحروب.

أبطال مسلسل الحشاشين 

مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز،فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين،تدور أحداث مسلسل الحشاشين حول جماعة الحشاشين، التي كان يقودها حسن الصباح واشتهرت بالاغتيالات والأعمال المتطرفة، ويجسد كريم عبد العزيز دور حسن الصباح، مؤسس جماعة الحشاشين، والذي شوق جمهوره  خلال البرومو الذي طرحته الشركة المتحدة، مؤخرًا بقوله : أنا عاوز الرعب يملأ القلوب واللي يعترض على دعوتنا يتقتل بأبشع الطرق.

تم نسخ الرابط