رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالد جلال يشيد بـ ياسمين عبد العزيز: العلامة المميزة للأسرة المصرية.. ونضجت بهدوء

المخرج خالد جلال وياسمين عبد العزيز
المخرج خالد جلال وياسمين عبد العزيز

حرص المخرج خالد جلال بالفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك من خلال صور لهما نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلق خالد جلال: «الماركة المسجلة للأسرة المصرية… ياسمين بالنسبة لي مش بس ( ١/٨ دستة أشرار والأنسة مامي وجوازة ميري وأبو شنب وهربانة منها) ياسمين بنت الروح الجدعة الطيبة النجمة الأصيلة اللي نضجت بهدوء وسط محبة جمهورها لا قوة إلا بالله».

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وأعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز الانفصال عن الفنان أحمد العوضي عبر حسابه بـ فيسبوك، كاتبة:  تم الطلاق رسميا بيني وبين أحمد العوضي وبيننا كل الاحترام والتقدير.

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، يوم 20 مايو 2020، زواجها من الفنان أحمد العوضي، وذلك بعد علاقة عاطفية جمعتهما في الفترة السابقة.

وجاء إعلان الزواج، عبر حساب ياسمين عبد العزيز على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث نشرت صورة تجمعها بزوجها، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله حمدًا كثيرًا، تم اليوم عقد قراني على أحمد العوضي، بحضور الأهل والأصدقاء، وبدعوة من الله عز وجل، تم تحديد موعد الزفاف في شهر يوليو المقبل".

من جانبه، نشر أحمد العوضي صورة تجمعه بزوجته، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني على ياسمين عبد العزيز، وأشكر كل من بارك لنا وحضر معنا، وإن شاء الله نفرح بكم قريبًا".
 

تم نسخ الرابط