رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل عرضها.. تعرف على أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل «وبينا ميعاد»

مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد

طرحت منصة watch it الحلقة 30 من مسلسل «وبينا ميعاد»، وذلك قبل عرضها على شاشة التليفزيون بـ 24 ساعة حيث شهدت الحلقة نهاية سعيدة وأيضا محيرة.

أحداث الحلقة الـ 30 من مسلسل وبينا معياد

 

وشهدت الحلقة الاخيرة من مسلسل «وبينا ميعاد»عدد من الاحداث،منها عودة “يوسف ماجد الكدواني” علي وآية سليم"أروي" قبل ساعة من سفره إلي دبي، يوم الفرح كعادة اتخانقوا على استايل الفستان قبل الحفل زفافهم بساعات قليلة،وتركهم صبري فواز"حسن"وشيرين رضا"نادية" وخرجوا إلي الحديقة واقفين تحت المطر.

وانتهي علي وآروي خلافهم تحت المطر، واتزوجوا وانجبوا طفلهما الأول،أما هند “أميرة أديب” اعترفت بحبها لـ أسامة عبد الهادي،وطلب طاهر ايديها من نادية وحسن،تصدم نادية وحسن من ذلك الطلب ويتركان أبناءهما هاربين منهما وانتهت الحلقة.

أبطال مسلسل وبينا ميعاد

شيرين رضا،صبري فواز،مدحت صالح،وفاء صادق،بسمة،إيهاب فهمي،هيدي كرم،نور محمود،محمد مهران،أسامة الهادي،يوسف الكدواني،يوسف إبراهيم،أميرة أديب،آية سليم،تسنيم مطر.

قصة مسلسل وبينا ميعاد

يحكي المسلسل تفاصيل الحياة الاجتماعية ومشكلاتها وأزمات تربية الأولاد في الطبقة المتوسطة من المجتمع، وذلك من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية على مدار اليوم و من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة وغير مكلفة.

وحقق الجزء الأول من المسلسل نجاحًا كبيرًا عند عرضه في رمضان الماضي، حيث تصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق نسبة مشاهدة عالية.

تم نسخ الرابط