رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التحرش بسيدة .. القبض على مصفف شعر بمحل كوافير "إيمي تاتو"

القبض على مصفف الشعر
القبض على مصفف الشعر

تعرضت سيدة تدعى رغدة لواقعة، للتحرش من قبل مصفف شعر بمحل كوافير "إيمي تاتو" بمنطقة الطالبية، بمحافظة الجيزة، وذلك بملامسة أجزاء من جسدها خلال قيامه بتصفيف شعرها.

القبض على  مصفف شعر بمحل كوافير ايمي تاتو بالطالبية

وتوجهت السيدة إلى قسم شرطة الطالبية لتحرير محضر بالواقعة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وبفحص الكاميرات تبين صحة الواقعة، وتم القبض على المتهم،  وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

و نجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، في إلقاء القبض على مصفف شعر بمحل كوافير “إيمي تاتو”، لتحرشه بسيدة أثناء تصفيفه لشعرها، وتحرّر محضرٌ بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات.

 كما تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث الطالبية، المقدم أحمد فاروق، يفيد بحضور “رغدة.م” (38 عامًا)، موظفه بشركة ومقيمة في منطقة الهرم بالجيزة، بتضررها من "محمد.س"، وشهرته “حمص” (27 عامًا) مصفف شعر بكوافير "إيمي تاتو"، الموجود داخل مول زيزينيا بدائرة القسم، حيث تحرّش بها بأن أخرج عضوه الذكري ولامس أجزاءً من جسدها.

وفي سياق منفصل، أقدم شاب على قتل شقيقه بعد تحرشه بزوجته داخل شقة بالقاهرة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

تم نسخ الرابط