رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ربنا يتمها على خير ».. أول تعليق من رامز بعد طرح بوستر برنامجه في رمضان

رامز جلال
رامز جلال

طرح الفنان رامز جلال بوستر الرسمي برنامجه الجديد،والذي يحمل اسم "رامز جاب من الآخر"، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2024.

أول تعليق رامز جلال عن بوستر برنامجه

 

نشر رامز جلال البوستر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقا عليه:«بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين،بعون الله رامز جاب من الاخر،في رمضان 2024 على  MBC مصر والله المستعان».

وظهر رامز جلال في البوستر الرسمي وهو يحمل فانوس في يده وفي اليد الأخرى نعامتين وكلب، ما جعل الجمهور يتشوق للبرنامج.


بوستر برنامج رامز جلال

ويستضيف رامز مجموعة كبيرة من نجوم مشاهير سواء فنان أو لاعب كرة مشهورة،ابرزهم كريستيانو رونالدو،إمام عاشور،محمود كهربا،غادة إبراهيم،عمرو يوسف،محمد عبد المنعم، علي البليهي لاعب نادي الهلال السعودي.

وكشف مصدر موثوق، لـ" بصراحة الإخباري"، تفاصيل برنامج المقالب الشهير الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال في رمضان 2024، مشيرا إلى أنه يعد من أخطر المواسم التي قدمها جلال خلال مسيرته.

وقال المصدر: "هذا العام ستضم الحلقة ضيفين، من دون أن يريا بعضهما البعض، لغاية النصف الأخير من المقلب".


وتابع: "في المقلب ينزلق الفنان الضيف داخل منحدر كبير بشكل مفاجئ، ليخرج بعدها إلى بحيرة صغيرة غير نظيفة".

وأضاف أن "رامز جلال يظهر هذا العام بشخصيته الحقيقية، وليس متخفيا مثل كل عام، حيث يستقبل الضيوف ويبدأ المقلب"، لافتا إلى أن "لاعبي كرة القدم سيكون لهم النصيب الأكبر من الحلقات هذا العام".

وأشار المصدر إلى أن "بعض الفنانين تعرضوا لإصابات بالغة أثناء تصوير المقلب.. مثلاً إصابة شيرين رضا، التي قالت إنها بسبب تصوير مسلسل (وبينا ميعاد)، حدثت معها في مقالب رامز وليس في المسلسل".

تم نسخ الرابط